• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تحرص على التنوع والمغامرة في أدوارها

ريهام حجاج تدخل قصر الرئاسة مع «السيدة الأولى» وتعشق «الحكر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 أبريل 2014

محمد قناوي (القاهرة)

ريهام حجاج من الوجوه الشابة المميزة التي لفتت الأنظار إلى موهبتها على شاشة رمضان خلال العامين الأخيرين في مسلسلات «شربات لوز، ورقم مجهول، واسم مؤقت، ونقطة ضعف»، وهذا العام تستعد لمشاركة غادة عبدالرازق مسلسل «السيدة الأولى» وفي الوقت نفسه تستكمل مسلسل «الحكر»، إمام فتحي عبدالوهاب.

تقول الفنانة الشابة ريهام حجاج: سعيدة بمشاركة غادة عبدالرازق مسلسل «السيدة الأولى»، الذي يشارك في بطولته أحمد فؤاد سليم، وأحمد صيام، وباسل خياط. وتدور الأحداث حول دور السيدة الأولى في قصر الرئاسة ومدى تدخلها في الحكم وتأثيرها على سياسة الدولة.

فرصة عمري

وعن تجربتها الدرامية الثانية، وهي مسلسل «الحكر»، قالت: هذا المسلسل كان من المفترض أن ينتهي تصويره، ويعرض في رمضان الماضي ولكن لم نستطع استكماله لظروف إنتاجية فتوقف، وسوف نعاود تصوير المشاهد المتبقية خلال الفترة القادمة ليعرض في رمضان القادم، وهو تأليف طارق بركات وبطولة فتحي عبدالوهاب وهنا شيحة وسلوى خطاب وأحمد بدير واحمد خليل وإخراج احمد صقر.

وقالت ريهام: دور «أنهار» الذي اقدمه في المسلسل فرصة عمري ولم أتوقع أنني سأرشح لدور مثله «وأنا في سنة ثانية تمثيل» خصوصاً أنه دور مركب فهي فتاة شعبية تعمل صباحاً في محل وفي الليل «فتاة ليل» وتجمعني علاقة مباشرة بفتحي عبدالوهاب. واجتهدت في أن أحفظ دوري جيداً حتى أحضر للتصوير وأنا مركزة في أدائي فقط، وقمت بعمل «لازمة» للشخصية وهذه هي طبيعتي في كل أدواري، بالإضافة إلى السيناريو الجيد الذي كتبه طارق بركات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا