• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

هدية «إنتركونتيننتال» للعائلات واختبار لأفضل المذاقات

دليل السفر مع الأطفال .. نصائح ذكية لإجازات مليئة بالمتعة والمرح

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 أبريل 2014

عند التفكير في تنظيم الرحلات العائلية، من المفيد الاطلاع على «دليل المطلعين للسفر مع الأطفال» الذي أطلقته فنادق ومنتجعات «إنتركونتيننتال» هدية لعملائها. ويوفر الكتيب الذكي نصائح حول تخطيط إجازة مليئة بالاستمتاع والمرح برفقة أفراد الأسرة على اختلاف أعمارهم. ويعد هذا الإصدار، وهو الثالث من سلسلة دليل المطلعين من فنادق إنتركونتيننتال، دليلاً أساسياً للضيوف الذين يخططون للسفر مع أطفالهم. وهو يجمع بين المرافق السياحية الحيوية وآراء الخبراء المعنيين من شتى أنحاء آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا. ويتضمن أفضل نصائح السفر والخبرات المحلية والبرامج الممتعة للإجازات الناجحة وغير الروتينية، مع احتوائه على هامش خاص لاقتراحات يشارك فيها صغار السن عند التخطيط لاختيار مواقع الزيارة والرحلات. ويتوافر دليل المطلعين للسفر مع الأطفال باللغتين العربية والإنجليزية في فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال كافة في منطقة الشرق الأوسط.

تجارب استثنائية

ويذكر بروس رايد مدير إدارة العلامة التجارية لفنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال، أن المجموعة العريقة التي تمتلك أكثر من 65 عاماً من الخبرة العالمية في تقديم التجارب الاستثنائية تختار أفضل الأفكار لعملائها، وتضمنها برامج المنتجعات الصحية المستوحاة من التراث المحلي وأنشطة نادي الأطفال، والفعاليات الرياضية ورحلات الاستكشاف المستوحاة من بيئة البلاد وأصالة معالمها السياحية.

ويلفت إلى أن «دليل المطلعين للسفر مع الأطفال» يضم كل المعلومات التي تحتاج العائلات للتعرف إليها قبل وأثناء وبعد الإجازة، وذلك من باب المساعدة على الاستفادة من كامل الوقت، مع أقل قدر من الأخطاء والاحتمالات غير المضمونة التي تقع في أحيان كثيرة مع قليلي الخبرة في السفر.

قائمة طعام شهية

ويتحدث بروس رايد عن فقرة يخصصها الدليل حول مقتطفات من قائمة طعام إنتركونتيننتال الجديدة للأطفال التي وضعها الشيف العالمي ثيو راندال الحائز جوائز عدة، وخبيرة تغذية الأطفال المعروفة أنابيل كارميل، صاحبة أحد أكثر الكتب مبيعاً. وتحتوي قائمة الطعام على أطباق شهية تجمع بين النكهة والقوام والرائحة والمذاق الشهي الذي من شأنه اصطحاب الأطفال في رحلة تعليمية حول العالم، بينما يضمن تناولهم وجبة مغذية ومتكاملة.

ويعتبر مدير إدارة «إنتركونتيننتال» أنه لا توجد طريقة للعائلات لاكتشاف مدينة جديدة أفضل من التعرف إلى النكهات المحلية التي تقدمها، وكذلك مواقع الجذب فيها. ويحتوي «دليل المطلعين للسفر مع الأطفال»، نصائح من المؤلفة تغريد شندب المقيمة في دبي التي توصي بإعداد كتيب من صور الصغار خلال الرحلة، لإثراء تجربة سفرهم ومساعدتهم على تذكر الأماكن التي قاموا بزيارتها.

(الاتحاد - أبوظبي)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا