• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

يشارك في وزني 95 كجم والمفتوح

رودولفو:«عالمية» أبوظبي الأقوى وطموحي الذهب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 19 أبريل 2015

أمين الدوبلي (أبوظبي)

وصل اللاعب البرازيلي رودولفو فييرا مبكراً من أجل المشاركة في بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجو جيتسو، ويتدرب منذ عشرة أيام بشكل مستمر على فترتين صباحية ومسائية أملاً في العودة القوية من بوابة النسخة السابعة في وزني تحت 100 كجم، وتحت 95 كجم.

وأكد اللاعب البرازيلي أنه سيشارك بالنسخة السابعة في وزني تحت 95 كجم، والمفتوح، وكلاهما مفضلان بالنسبة له، موضحا أنه اعتاد على المشاركة كل عام في 3 بطولات عالمية، إلا أنه قرر أن خوض تحدي بطولتين فقط في الموسم الحالي، لأنه تعرض للإصابة في ظهره نهاية الموسم الماضي، وتماثل حالياً للشفاء تماما، وسوف يشارك من أجل الذهب في وزني 95 كجم، والمفتوح أيضاً.

وعن رأيه في بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجو جيتسو، قال: «أصبحت بالنسبة لي أهم بطولة، شاركت في كل النسخ السابقة باستثناء طبعة عام 2010 التي كنت مصاباً بها، ومع ذلك حضرت إلى أبوظبي وتابعتها من قلب الحدث، البطولة تضم أفضل أبطال العالم، وتحظى بمشاركتهم جميعاً، وتقدم أعلى جوائز، فضلاً عن أني شخصياً قد وقعت في غرام أبوظبي، وأصبحت متعلقاً بها جداً، وأحب أن أقضي بعض أوقاتي سنوياً بها».

وأشاد بلاعبنا العالمي فيصل الكتبي، وقال: «إنه موهوب، يملك قدرات هائلة، حصل على الحزام الأسود أخيراً عن كفاءة واقتدار، أتوقع له أن يكون دائماً في قلب المنافسة برغم أن هذه الفئة تحظى بمشاركة لاعبين من أصحاب الكفاءات والمهارات العالية، ولن تكون المنافسة سهلة بالنسبة له بأي حال من الأحوال، سبق لي أن واجهته حينما كنا نلعب بالحزام الأزرق وفزت عليه، وستكون فرصه كبيرة في المنافسة على الذهب، وأتمنى له التوفيق من كل قلبي لأنني تربطني به صداقة كبيرة».

الجدير بالذكر أن رودولفو ابن الـ 25 عاماً حصل من قبل على ذهبية بطولة أبوظبي العالمية عام 2009 في وزن 92 كجم، وذهبية أبوظبي العالمية لمحترفي الجو جيتسو بوزن 92 كجم عام 2011، وذهبية الوزن المفتوح في نفس البطولة، كما فاز بعد ذلك بالمركز الأول والميدالية الذهبية في عالمية لمحترفي الجو جيتسو عام 2012 في وزن 94 كجم، وذهبية الوزن المفتوح في نفس البطولة، كما حصل على الذهبية مجدداً عام 2013 في وزن 94 كجم، وفضية الوزن المفتوح، وفي عام 2014 بنفس البطولة فاز رودولفو بذهبية تحت 100 كجم، وفضية الوزن المفتوح. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا