• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بالتزامن مع اليوم العالمي لتحقيق الأمنيات

فاطمة.. أميرة الجناح الملكي في قصر الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 أبريل 2014

فاطمة عطفة (أبوظبي)

تحققت أمنية الطفلة الإماراتية فاطمة في أن تصبح أميرة لمدة يوم واحد في قصر الإمارات، وذلك وسط احتفالية خاصة نظمتها مؤسسة تحقيق أمنية صباح أمس، ضمن حفل نظمته المؤسسة بالتزامن مع اليوم العالمي لتحقيق الأمنيات الذي يصادف التاسع والعشرين من أبريل من كل عام، حيث تقوم جميع الجهات التابعة لمؤسسة تحقيق أمنية في 38 دولة حول العالم في هذا اليوم بتحقيق أمنية في هذا اليوم الخاص.

ووصلت الأميرة فاطمة أحمد موسى- 8 سنوات إلى البوابة الرئاسية للقصر بمرافقة درجات نارية من شرطة أبوظبي وسط استقبال حافل لها من موظفي المؤسسة والمتطوعين وطالبات مدرسة الشهب الخاصة بأبوظبي، الذين استقبلوها بالورود، كما عزفت الفرقة الموسيقية لشرطة أبوظبي مقطوعات موسيقية متنوعة عند المدخل الرئيسي للجناح الملكي للقصر الذي ستقضي ليلتها فيه بمرافقة أسرتها.

وتألقت فاطمة بعد أن ارتدت الملابس الملكية والحلي وسط تصفيق الحضور وترحيبهم الحار بها فور وصولها، بعد أن أقلتها سيارة لموزين بمرافقة الشرطة.

زرع نخاع

وتعاني فاطمة كما تقول والدتها منذ أن كانت في سن الرابعة من مشاكل في النخاع العظمي، وأجريت لها عملية زرع نخاع في لندن مؤخراً، بعد عملية أولى أجريت لها عام 2012، مشيرة إلى أن أبرز الأعراض التي ظهرت عليها في بداية المرض سرعة تعرضها للأمراض مثل الزكام والتهاب الأذن وارتفاع مستمر في درجات الحرارة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا