• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«الاتحاد للمعلومات الائتمانية» تبحث تعزيز التعاون مع نظيرتيها السعودية والقطرية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - زار وفد من الإدارة العليا لشركة الاتحاد للمعلومات الائتمانية الشركة السعودية للتقارير الائتمانية «سمة» في بالرياض ومركز قطر للمعلومات الائتمانية في بالدوحة، وذلك بهدف تبادل الأفكار والخبرات في مجال توفير التقارير والمعلومات الائتمانية ومناقشة فرص التعاون المستقبلية والاطلاع على الممارسات العملية المعتمدة لدى هاتين الجهتين.

وبحسب بيان صحفي أمس، ترأس مروان أحمد لطفي، الرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد للمعلومات الائتمانية وفد الشركة الذي ضم عدداً من المسؤولين من إدارة البيانات، إدارة خدمة العملاء وإدارة تقنية المعلومات، لمناقشة التحديات التي واجهت الجهتين خلال مراحل تطبيق أنظمتهما الإلكترونية وخدماتهما، والتعرف على خططهما المستقبلية في مجال تطوير خدماتهما.

وقال لطفي «تأتي هاتان الزيارتان في إطار سعي الاتحاد للمعلومات الائتمانية لبناء وتعزيز علاقاتها مع المؤسسات الإقليمية المتخصصة في مجال توفير المعلومات الائتمانية على مستوى المنطقة، إلى جانب تعزيز فرص التعاون المستقبلي وتبادل المعارف والخبرات معهم. كما تتزامن هاتين الزيارتين مع قرب إطلاق عمليات الشركة التشغيلية، حيث سيسهم التعاون المشترك وتبادل المعارف والخبرات مع الشركات والمراكز الائتمانية بالمنطقة في تحقيق هدفنا الرئيسي بتوفير أفضل الخدمات في مجال المعلومات والتقارير الائتمانية».

وأضاف «أود أن أنتهز هذه الفرصة لشكر الشركة السعودية للتقارير الائتمانية “سمة” ومركز قطر للمعلومات الائتمانية على استضافتهما الكريمة لوفد الشركة، حيث شكلت المعلومات والتجارب القيّمة التي استعرضوها مادة غنية للنقاش وتبادل الخبرات».

بدوره، قال الشيخ بندر بن محمد بن سعود آل ثاني، الرئيس التنفيذي لمركز قطر للمعلومات الائتمانية «نحن سعداء جداً بزيارة الأخ مروان أحمد لطفي وفريق الاتحاد للمعلومات الائتمانية إلى دولة قطر للاطلاع على تجربة مركز قطر للمعلومات الائتمانية في مجال تنفيذ وتشغيل نظام التقارير الائتمانية، حيث تساهم مثل هذه الزيارات المتبادلة بين مراكز المعلومات الائتمانية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، بشكل فعال في تبادل الخبرات ووجهات النظر وبحث سبل التعاون المشترك مما يساعد في تطوير هذه المراكز. كما أود أن أؤكد دعمنا التام للاتحاد للمعلومات الائتمانية ومشاركتنا لهم في هذه المرحلة المهمة من عمر الشركة، متمنين لهم دوام النجاح والتوفيق في تحقيق أهدافهم».

من جهته، قال نبيل المبارك، الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للمعلومات الائتمانية «سمة»: «شكلت هذه الزيارة مناسبة لتبادل الخبرات والمعارف ومناقشة فرص تنفيذ مشاريع مشتركة مستقبلاً. ويسعدني أن أتقدم للاتحاد للمعلومات الائتمانية بأطيب تمنيات النجاح، ونحن على ثقة بأن هذه الزيارة تعد بداية لعلاقة عمل إيجابية في المستقبل».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا