• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الوصل يحبط مغامرة حتا في تمهيدي كأس رئيس الدولة للطائرة

العين يعبر مطب السماوي و«فخر أبوظبي» يكسب الشباب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 19 أبريل 2015

أسامة أحمد (دبي)

أكمل العين والجزيرة والوصل عقد فرق المربع الذهبي لكأس صاحب السمو رئيس الدولة للكرة الطائرة، بعد تأهل الوحدة إلى نصف النهائي بفوزه على عجمان 3/ صفر، حيث يلاقي العين فريق الوحدة فيما يواجه الجزيرة نظيره الوصل.

وجاء تأهل «الزعيم» على حساب بني ياس 3/ صفر بنتيجة الأشواط 25/ 23 و25/ 23 و25/ 22 في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأول بصالة الوصل، ضمن المرحلة الثانية من الدور التمهيدي والتي كان عنوانها الإثارة على مدار أشواطها الثلاثة، مما انعكس على الفنيات، استغرق الشوط الأول 27 دقيقة وكذلك الثاني فيما استغرق الثالث نحو 30 دقيقة مما كان له المردود الإيجابي على المستوى الفني العام للقمة التي ابتسمت لـ «الزعيم» والذي تألق منه بصورة لافتة الأجنبي الكوبي سيريانيز إضافة إلى اللاعبين المواطنين أبرزهم المعد خالد محمود ومحمد شمل وأحمد الذيب.

وفي المقابل ودع «السماوي» الكأس الغالية بعد خسارته متأثراً بغياب لاعبه الصربي فلادمير أبرز الأجانب في صالاتنا بسبب الإصابة، ولعب بديلا له البلغاري بوجميل والذي شارك مع الفريق بعد وصوله بيوم.

أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من الدولي إسماعيل إبراهيم وخالد راشد وبدر حبيب مسجلاً.

وأسقط «فخر أبوظبي» الشباب حامل اللقب بنتيجة 3/ صفر في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأول بصالة نادي العين ليودع «الجوارح» الكأس الغالية من الدور التمهيدي الثاني، ليواصل الجزيرة عروضه القوية ونتائجه الإيجابية بعد فوزه بالنسخة الأولى لكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة، وتأهل الفريق لنصف نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة، حيث نجح في ضرب جميع عصافير مباراته أمام الشباب بحجر واحد تخطى عقبة حامل اللقب وكرر مشهد الفوز على الشباب ليعزز المكتسب الذي حققه بوصوله إلى منصة التتويج في كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة، مؤكدا أن الطائرة الجزراوية على الطريق الصحيح في ظل الاهتمام الكبير الذي تجده من شركة الجزيرة للألعاب الرياضية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا