• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

51 لاعباً في «دولية فزّاع للبوتشيا»

الجزيري يفتتح الانتصارات الإماراتية بـ 4 نقاط

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 19 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

افتتح أحمد عيسى الجزيري الجولات التأهيلية لبطولة فزّاع الدولية الثانية للبوتشيا، بانتصار كبير على نظيره الكويتي أحمد إسماعيل، ليخطف 4 نقاط في بداية البطولة، التي تقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي، وبتنظيم وإشراف نادي دبي للمعاقين ومركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، بالتعاون مع الهيئة العامة للشباب والرياضة، ومجلس دبي الرياضي واللجنة البارالمبية الإماراتية.

وأكد الجزيري مساعيه للمنافسة على إحدى البطاقات التأهيلية للأدوار النهائية، للفئة الرابعة التي تضم الرياضيين ممن لديهم ضعف حركي شديد لجميع الأطراف الأربعة، إلى جانب ضعف السيطرة على الجذع.

وشهدت الأدوار التأهيلية، تفوق التايلاندي باتايا تاتونج على لاعبنا عمر ضريب بفارق 23 نقطة، في الفئة الأولى، وفوز العراقي محمد فهد على لاعبنا صلاح العليلي بنتيجة 5-2، وتفوق العراقي محمد فضل على الكويتي فهد محمد بنتيجة 10-3.

وتغلب الماليزي لين كيت على البرتغالي بيرناردو لوبيز بنتيجة 4-2، علما أن الفئة الأولى تضم الرياضيين ممن يرمون الكرة باليد أو بالقدم.

وعلى صعيد الفئة الثانية تغلبت الماليزية لي هونج على رانيا راشد بفارق 17 نقطة، وتفوق التونسي منور ديخي على لاعبنا سالم الكعبي بفارق 13 نقطة، وحقق الكويتي محمد البامضي الفوز على القطري محمد عبدو بنتيجة 3-2، كما فاز البرتغالي أبيليو فالينتا على البحريني مجتبى محمد بنتيجة 23 دون مقابل. وكانت اللجنة المنظمة عقدت الاجتماع الفني مساء أمس، وسط تفاعل كبير من الفرق المشاركة، حيث تشهد البطولة حضور 51 لاعباً ولاعبة من 9 دول، هي: تايلاند، العراق، ماليزيا، البرتغال، قطر، البحرين، تونس، الكويت، بالإضافة إلى دولة الإمارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا