• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«توازن» تشارك في معرض البحرين الدولي للطيران

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد) - تستعرض «توازن»، شركة الاستثمارات الإستراتيجية التي تركز على المساهمة في تطوير القطاعات التصنيعية في دولة الإمارات، أحدث منتجات مجموعة شركاتها، وذلك خلال مشاركتها في معرض البحرين الدولي للطيران والذي ينطلق خلال الفترة ما بين 16 إلى 18 يناير في قاعدة الصخير الجوية.

وقال سيف محمد الهاجري، الرئيس التنفيذي لشركة توازن إن الشركة تسعى من خلال مشاركتها الأولى في المعرض لتقديم آخر ما أنتجته من حلول ومنتجات في المجالات الدفاعية وصناعات الطيران.

وسوف يضم جناح الشركة بالمعرض أحدث المنتجات من الشركات المشاركة والتابعة لتوازن مثل شركة توازن داينامكس وأبوظبي الاستثمارية للأنظمة الذاتية وكراكال العالمية وبركان ميونشنز سيستمز ونمر للسيارات.

وأضاف الهاجري أن الشركة تتطلع لكسب فوائد كبيرة من خلال وجودها في معرض البحرين الدولي للطيران كمنصة هامة وقوية لعرض أحدث منتجاتنا المحلية.

قال «نؤمن بأن مشاركتنا أمر ضروري من أجل تعزيز روابطنا في البحرين ودول الخليج والعالم بأسره في مجالي الدفاع والطيران».

ويعتبر معرض البحرين الدولي للطيران من أهم المناسبات اللتي تستقطبها المنطقة، حيث تمت إقامته لأول مرة في 2010 كشراكة بين شؤون الطيران المدني والشركة المنظمة للمعرض الجوي والتي تتخذ من المملكة المتحدة مركزاً لها، وهي فارنبورو انترناشيونال ليمتد.

يذكر أن توازن هي شركة للاستثمارات الإستراتيجية تركز على المساهمة في تطوير قطاع التصنيع بدولة الإمارات العربية المتحدة وعلى نقل المعرفة والكفاءات التكنولوجية مع التركيز على قطاع التصنيع الدفاعي.

وتتمثل أهداف توازن - والتي تأسست عام 2007 من قبل مجلس التوازن الاقتصادي – في إقامة مشاريع مربحة ومجدية من خلال الشراكات الصناعية والاستثمارات الإستراتيجية التي من شأنها إضافة قيمة ملموسة للقطاعات التصنيعية في الدولة في مجالات التصنيع الدفاعي وتكنولوجيا التصنيع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا