• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

الجولة الثامنة لدوري قفز الحواجز

زبيبي أول «الفئة الكبرى» والقاسمي يتصدر «الوسطى»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 19 أبريل 2015

الشارقة (الاتحاد)

تصدر الفارس محمد فادي زبيبي من نادي مندرة للفروسية، منافسات الفئة الكبرى ضمن فعاليات الجولة الثامنة لقفز الحواجز في نادي الشارقة للفروسية والسباق، والتي أقيمت على مدار يومين على أرض الصالة المغطاة والميدان الرملي الخارجي في النادي بجوائز مالية قدرها 150 ألف درهم.

وأقيمت المنافسات التي تعتبر ضمن دوري الإمارات لقفز الحواجز، برعاية كريمة من نادي الشارقة للفروسية والسباق واتحاد قفز الحواجز وشركة لونجين.

وتمكن زبيبي من تحقيق المركز الأول بصحبة جواده «بتر فلاي» بزمن 55.60 ثانية وحلت ثانياً الفارسة تينا لوند من نادي مندرة للفروسية بصحبة جوادها «كلير ووتر» بزمن 58.41 ثانية، بينما جاء ثالثاً الفارس عارف أحمد الأهلي من مركز الإمارات للفروسية وكان الشوط عبارة عن جولتين الثانية هي جولة تمايز بحواجز يصل ارتفاعها حتى 140 سم.

بينما تصدر الفارس الشيخ علي بن عبد الله القاسمي من نادي الشارقة للفروسية والسباق الفئة الوسطى على صهوة جواده «جوماينت ديفي» بزمن 54.63 ثانية وذهب المركز الثاني للفارس عبد الله محمد المري من مركز الإمارات للفروسية، بينما حلت ثالثة الفارسة تينا لوند من نادي مندرة للفروسية وكان الشوط عبارة عن شوط بجولتين الثانية هي جولة تمايز بحواجز يصل ارتفاعها حتى 130 سم.

أما في الفئة الصغرى فقد نال صدارة المجموعة الفارس عبد الرحمن العبدولي من نادي الشارقة للفروسية والسباق بصحبة جواده «سبيايترس» بزمن 38.17 ثانية، وذهب المركز الثاني للفارس توماس ميك دايد من نادي الأصايل بزمن 39.63 ثانية، وحل ثالثاً الفارس محمد عمر العويس بزمن 43.70 ثانية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا