• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«كهرباء الشارقة» تبحث تعزيز التعاون مع «المياه» الكويتية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 14 أغسطس 2016

الشارقة (الاتحاد)

اختتم وفد من هيئة كهرباء ومياه الشارقة زيارته لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، بزيارة لوزارة الكهرباء والماء بدولة الكويت، لبحث سبل تبادل الخبرات في مجال إدارة الأحمال في أوقات الذروة وأهمية ترشيد الاستهلاك والخطط الإعلامية والترويجية لنشر السلوكيات والأساليب الخاصة بالاستخدام الأمثل للطاقة والمياه وعرض تجربة الهيئة الخاصة بمبادرة ساعة الترشيد.

وتم خلال الزيارة استعراض أهداف وآليات تنفيذ مبادرة ساعة الترشيد والنتائج الإيجابية التي حققتها على مستوى إمارة الشارقة ودولة الإمارات خلال العامين الماضيين، كما تم استعراض المشروعات التطويرية والخطط الاستراتيجية للهيئة لمواجهة الحالات الطارئة وإدارة الأحمال خصوصاً في أوقات الذروة.

وأكد الدكتور المهندس راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة، أن جولة الوفد في دول مجلس التعاون الخليجي أثمرت عن نتائج ايجابية كبيرة من خلال التعرف على التجارب المختلفة التي تطبقها هذه الجهات والتعاون من أجل تطوير الخدمات وإسعاد المشتركين.

وأشار إلى أن استراتيجية الهيئة ورؤيتها لعام 2020 تهدف إلى أن تكون في موقع الريادة في مجالات عملها على مستوى العالم وذلك من خلال تطوير كل إجراءات ونظم العمل بالتعاون مع الجهات المختصة وكل الشركات المحلية والخليجية والعربية والعالمية وتنفيذ وتطبيق الدراسات المتخصصة والمبتكرة بالتعاون مع الجامعات ومراكز الأبحاث.

وأوضح أن الهيئة مستمرة في إطلاق المبادرات المبتكرة وستوفر جميع الإمكانات اللازمة لتنفيذ الاستراتيجية الخاصة بمبادرة ساعة الترشيد وتحقيق حلم «الشارقة مدينة الترشيد العالمية» وتفعيل المبادرة على المستوى الخليجي والعربي والعالمي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا