• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الانتهاء من أعمال المشروع في الربع الأخير من 2017

«بلووم»: «ثروة المنصوري» مقاولاً رئيساً لـ «بارك فيو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 14 أغسطس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

منحت بلووم العقارية، إحدى الشركات التابعة لبلووم القابضة، وتضم مجموعة شركات متخصصة في مجال تطوير المجتمعات المتكاملة والمستدامة، أعمال المقاولات الرئيسة لمشروع «بارك فيو» وهو مشروع متعدد الاستخدامات في جزيرة السعديات في أبوظبي، إلى شركة ثروة المنصوري 3ب.

ومع قرب الانتهاء من الأعمال الإنشائية التمهيدية، فقد تم تجهيز الموقع لمباشرة أعمال البناء الرئيسة التي سيتم الانتهاء منها في المشروع بحلول الربع الأخير من العام 2017. وتعد بلووم العقارية المطور الوحيد الذي بدء أعمال البناء في منطقة الجامعة في جزيرة السعديات بعد المطور الرئيس لها.

وقد حظي مشروع «بارك فيو» بإقبال واسع من المشترين والمستثمرين منذ إطلاقه خلال معرض سيتي سكيب أبوظبي 2015، وذلك نظراً لموقعه الاستراتيجي على مقربة من جامعة نيويورك أبوظبي وغيرها من الوجهات السياحية الشهيرة، ولما يمثله من فرصة استثمارية جذابة، فضلاً عن إمكانية تحقيق عوائد كبيرة على المدى الطويل وتوقعات ارتفاع الأسعار في المنطقة.

وقال سامح مهتدي، الرئيس التنفيذي لشركة «بلووم القابضة»: «نحن سعداء بتعيين شركة «ثروة/المنصوري 3ب» للقيام بأعمال البناء الرئيسة لهذا المشروع الحيوي في جزيرة السعديات». مشيراً إلى أن تطوير «بارك فيو» يعكس جهودنا المتواصلة لتزويد المستثمرين بأفضل المشاريع العقارية التي يتم تشييدها في مواقع استراتيجية».

وأضاف:«مع انطلاق أعمال المقاولات الرئيسة، نسعى إلى الوفاء بالتزامنا في تسليم المشروع في الموعد المحدد ووفقاً لأعلى المعايير المتّبعة في أعمال البناء». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا