• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«غرفة عجمان» تطلق خدمة مستشارك القانوني عبر الهاتف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 19 أبريل 2015

عجمان (وام)

أطلقت غرفة تجارة وصناعة عجمان خدمة مستشارك القانوني عبر الهاتف «900008998» والتي تعد الخدمة الأولى من نوعها على مستوى الإمارات والوطن العربي وذلك على هامش فعاليات معرض عجمان للإمتياز التجاري «الفرانشايز». وكان صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، اطلعا على خدمة «مستشارك القانوني» خلال فترة انعقاد المعرض الأسبوع الماضي، حيث يتم من خلالها تقديم مجموعة من الخدمات عبر الهاتف ومنها استشارات حول قانون الجوازات والعمل والعمال وقانون العقارات والمقاولات والتحكيم التجاري والأحوال الشخصية والمعاملات البنكية والمصرفية وقانون حماية الملكية الفكرية وجميع الاستشارات القانونية.

وأكد سالم السويدي، مدير عام غرفة عجمان حرص الغرفة ومجلس الإدارة على تقديم خدمات مبدعة ومبتكرة تخدم أعضاء الغرفة ومنتسبيها ومواطني ومقيمي الدولة عموما.

وقال إن إطلاق الغرفة خدمة مستشارك القانوني عبر الهاتف دليل واضح على حرصها من خلال مجلس إدارتها وتوجيهاتهم لإيجاد بيئة عمل آمنة تخدم أهداف الغرفة الاستراتيجية واستدامة أعضائها.

وأكد السويدي أن إطلاق هذه الخدمة بالتعاون مع نخبة من المستشارين يأتي في إطار رؤية عجمان 2021 بإيجاد مجتمع سعيد يعيش بيئة آمنة.. كما ستؤمن الخدمة من خلال كوادرها البشرية المؤهلين على أعلى مستوى تقديم استشارات قانونية بأقل تكلفة وأسرع وقت ممكن مع ضمان السرية التامة للعملاء.

وأعرب السويدي عن أمله في أن تساهم الخدمة في تقليل أعداد القضايا المطروحة بالمحاكم من خلال زيادة الوعي وفهم المسائل القانونية وتأمين مصالح الأفراد وتقليل نسبة المخاطر والثغرات القانونية في التزاماتهم وحقوقهم مع الآخرين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا