• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«الاتحاد للطيران» و«أليطاليا» يشتركان بجناح في معرض إكسبو ميلانو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 19 أبريل 2015

أبوظبي (وام)

تشارك «الاتحاد للطيران» و«أليطاليا» بجناح في معرض إكسبو 2015 الذي ينعقد في الفترة من 1 مايو إلى 31 أكتوبر المقبل.

وتم اختيار الاتحاد للطيران وأليطاليا ليكونا «الناقلتين العالميتين الرسميتين» للمعرض.

وبنت الشركتان جناحاً مشتركاً على امتداد 1150 متراً مربعاً، حيث يحاكي شكل كريستالة متألقة وينقسم إلى طابقين، يمتد كل منهما على مساحة تبلغ ما يقارب 575 متراً مربعاً، حيث يكون الطابق الأرضي بمثابة مركز للتواصل الاجتماعي وسيفتح أبوابه لزوار المعرض كافة.

وقال جيمس هوجن رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي في الاتحاد للطيران، إن مسيرة التعاون المشتركة مع شركة أليطاليا بمثابة شهادة عملية جديدة على توطيد علاقات الشراكة بين الاتحاد للطيران وأليطاليا، ومن المتوقع أن تلعب دوراً حيوياً في الوصول إلى المعدل المستهدف، وهو جذب ثمانية ملايين زائر من أنحاء العالم كافة لزيارة مدينة ميلانو.

وأضاف أن فترة المعرض ستشهد زيادة عدد الرحلات من وإلى ميلانو، على أن تبدأ شركة أليطاليا في تسيير رحلات يومية بين مطار ميلانو مالبنسا والعاصمة أبوظبي التي ستربط بين الرحلات التي تشغلها الاتحاد للطيران في منطقة الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا وقارة أفريقيا.

وقال جيوسيبا سالا مفوض الحكومة الإيطالية لمعرض إكسبو ميلانو 2015 والرئيس التنفيذي لشركة إكسبو 2015 «يحدونا الفخر بأن نرى شعار المعرض على طائرتين من طراز A330-200 للناقلتين، بما يؤكد الطابع الفريد للحدث الذي نتولى تنظيمه».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا