• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

ابتكر ماركة «فيذرز» وحصل على جائزة عالمية لريادة الأعمال

إماراتي يؤسس علامة تجارية للمنتجات النسائية.. ويتجه نحو الأسواق العالمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 19 أبريل 2015

ريم البريكي

ريم البريكي (أبوظبي)

فاز رجل الأعمال الإماراتي خالد باسعيد، مالك العلامة التجارية «فيذرز»، بجائزة آسيا والمحيط الهادي لريادة الأعمال، ومقرها العاصمة الماليزية كولامبور، عن فئة الأعمال الواعدة لعام 2014، متفوقاً على نحو 200 مرشح.

وأطلق باسعيد مشروع علامة تجارية محلية للحقائب النسائية، والساعات الرجالية والنسائية، والمجوهرات وإكسسوارات الهواتف والأقلام، والعطور في عام 2010، حاملاً حلمه بالانطلاق نحو دخول الأسواق العالمية، عبر علامته التجارية «فيذرز».

وقال باسعيد لـ «الاتحاد»، «بداية المشروع فكرة طرأت أثناء دراسته للماجستير في تخصص الهندسة المعمارية ببريطانيا، من خلال مساق لم يقم بدراسته، لكنه لفت انتباهه في تصميم المنتجات من أقمشة وساعات»، مبيناً أنه تساءل كثيراً عما يعوق وجود علامة تجارية عربية بالأسواق العالمية تماماً، مثل العلامات الأجنبية التي تغزو أسواقنا العربية، ومن هنا كانت انطلاقة المشروع.

وقال: «إنه بدأ مشروعه التجاري بدعم شخصي على مدار عامين من انطلاق مشروعه، واضعاً تحدياً أمامه، وهو تحقيق النجاح الذاتي»، موضحاً أن مرحلة البداية كلفته 300 ألف درهم، خُصص جزء منها لتنفيذ تصاميم المنتجات المتعددة، والتي شملت حقائب وأوشحة نسائية، وأغطية هواتف ذكية.

وأكد باسعيد أنه وضع في الاعتبار خلال مرحلة التأسيس وقوف المشروع على قدميه، ضماناً للاستمرار، وقدرة المشروع على تلبية احتياجات السوق، بعيداً عن التسرع في تحقيق الكسب السريع الذي يكون في الغالب سبباً في فشل العديد من مشاريع الشباب. ... المزيد

     
 

مبرووووك

كان زين لو حطيتو صور المنتجات كل التوفيق للمبدعين العرب والاماراتيين

sally | 2015-04-19

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا