• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«واحة الزاوية» تروج لأراضي المرحلة الثانية من المشروع في «سيتي سكيب أبوظبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 19 أبريل 2015

وام

أبوظبي (الاتحاد)

تشارك شركة واحة الزاوية في معرض سيتي سكيب أبوظبي 2015 الذي يقام بعد غد الثلاثاء وحتى 23 أبريل الجاري في مركز أبوظبي للمعارض.

وقال خلدون محمد صالح المدير العام للشركة «إن الشركة تشارك في هذه الدورة من معرض سيتي سكيب أبوظبي بأكبر جناح، حيث إنها الراعي البلاتيني للمعرض وتحرص على التواجد بكل قوة في هذا الحدث العقاري الأبرز الذي يقام في العاصمة».

وأشار إلى أن الهدف من المشاركة هو الترويج لمجموعة من أراضي المرحلة الثانية من مشروع «واحة الزاوية» الذي يقع في منطقة الفقع بإمارة أبوظبي الذي يلقى الاهتمام الكبير من قبل المستثمرين المواطنين الذين يحرصون على اقتناء قطع أراض في المشروع التي تتميز بمساحاتها المتنوعة وتوفير مختلف الخدمات والمرافق لهم. وذكر أن الشركة أتمت مختلف استعداداتها للمشاركة عبر اختيار أبرز موقع في المعرض لإقامة جناحها لتمكين الجمهور من والتعرف على الفرص الاستثمارية التي يوفرها مشروع واحة الزاوية.

وأعرب عن توقعاته أن يلقى جناح الشركة إقبالاً كبيراً في ظل العروض المغرية، التي تطرحها الشركة أمام المواطنين الراغبين بتملك أراض في المشروع حيث تتيح لهم الشركة التمويل المناسب ولمدة 5 سنوات من دون فوائد إلى جانب خيارات لتمويل شراء الأراضي عبر مجموعة من البنوك الوطنية بالدولة.

وأكد صالح أن معرض سيتي سكيب أبوظبي يعتبر منصة مثالية للشركات العقارية لطرح مختلف مشاريعها والإعلان عن مزيد من المشاريع العقارية في ظل الطلب المتواصل على مختلف الوحدات العقارية في سوق أبوظبي، الذي يعتبر من الأسواق العقارية الرائدة على مستوى الدولة ومنطقة دول مجلس التعاون الخليجي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا