• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«اتصالات» تواصل تعزيز سرعات النطاق العريض

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 19 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت «اتصالات» تعزيز سرعات النطاق العريض بمستويات إضافية تصل إلى 50% ومنح 200 دقيقة مجانية للمكالمات الصوتية لعملائها المشتركين بباقات الهاتف الثابت للأعمال من دون أي رسوم إضافية.

وتتيح عملية الترقية الجديدة بشكل حصري لعملاء «BusinessSuper» المشتركين بالأصل في خدمة النطاق العريض الثابت اختيار سرعات اتصال أعلى والاستمتاع باستخدام 200 دقيقة مجانية لإجراء المكالمات الصوتية عند الاشتراك في باقات «Business Quick Start» التي أطلقتها المؤسسة مؤخراً.

ومن خلال ترقية سرعة النطاق العريض بنسبة تصل إلى 50% وإضافة 200 دقيقة صوتية مجانية إلى باقات الأعمال الموجودة والتي تتميز أصلاً بأسعارها التنافسية، تتيح «اتصالات» للشركات الصغيرة والمتوسطة من الاستفادة من مستويات توفير كبيرة وزيادة كفاءاتها التشغيلية.

وقال سلفادور أنجلادا، الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال في «اتصالات»: «يتمتع قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة في الدولة بإمكانات نمو قوية.

ونعمل في اتصالات على تمكين هذا القطاع من خلال توفير الأدوات والتقنيات الضرورية لتأهيل تلك الشركات بالشكل الذي يمكنها من مواكبة التحول الرقمي.

وإلى جانب باقاتنا الشاملة، نحن على يقين بأنه من خلال توفيرنا النطاق العريض بسرعات عالية وأسعار تعتبر الأكثر تنافسية في السوق، سيتمكن عملاؤنا في قطاع الأعمال من الاستمتاع بمستويات توفير واستفادة عاليتين على المدى الطويل».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا