• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

يضم فللاً حصرية جديدة

«التطوير والاستثمار السياحي» تطلق مشروع جواهر السعديات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 19 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

أطلقت شركة التطوير والاستثمار السياحي، مشروع جواهر السعديات أحدث مجمع سكني في منطقة شاطئ السعديات.

يتكون المجمع الحصري من 83 وحدة سكنية منها منازل تاونهاوس بأربع غرف، وفلل مكونة من أربع وخمس وست غرف نوم. ويتميز مجمع جواهر السعديات بإطلالته المباشرة على ملعب الجولف، ومسافته القريبة من منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات، ومركز المعارض منارة السعديات، ومدرسة «كرانلي أبوظبي» البريطانية الرائدة، بحسب بيان أمس.

وبدأ المستثمرون الراغبون بالشراء تسجيل أسمائهم ابتداءً من أمس وخلال معرض سيتي سكيب أبوظبي، الذي ينطلق بعد غد، حيث سيتم الكشف للمرة الأولى عن مجسم للمشروع. ويقدم مشروع جواهر السعديات للمقيمين فرصة التمتع بجميع وسائل الراحة والحياة العصرية ضمن مجمع بمداخل خاصة مع مرافق وخدمات راقية.

وتتميز جميع الفلل بأنماط هندسية مميزة تشمل نوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف لتمنح فرصة مشاهدة المناظر الطبيعية، فضلاً عن الاستفادة القصوى من الإضاءة الطبيعية. كما سيحظى المقيمون بمجموعة من الميزات الفريدة ضمن الفيلا، منها مصعد خاص، ومطبخ واسع مع مدخل خارجي.

علاوة على ذلك، سيوفر سطح الفلل فرصة للمقيمين للاستفادة منها كاستراحة إضافية. كما ستضم الفلل، التي تتراوح مساحتها ما بين بين 4,628 إلى 13,648 قدماً مربعة من المساحات المبنية، موقفين إلى أربع مواقف مظللة للسيارات.

وتضم الفلل بخمس وست غرف نوم مجلساً منفصلاً يحتوي على مكتب ومطبخ صغير، ودورات مياه، وغرفة نوم للضيوف وغرفة مخصصة للسائق والطباخ.

وقال معالي علي ماجد المنصوري، رئيس مجلس إدارة شركة التطوير والاستثمار السياحي: «يسرنا الإعلان عن إطلاق جواهر السعديات التي ستشكل إضافة قيمة إلى الوحدات السكنية التي تقدمها جزيرة السعديات اليوم. لقد شهدت شركة التطوير والاستثمار السياحي خلال السنوات القليلة الماضية إقبالاً واسعاً على المنتجات العقارية التي تطورها نظراً لما تتمتع به هذه الوحدات السكنية من موقع أخاذ، واتباعها أعلى معايير الجودة».

من جهته، قال علي يوسف الحمادي، الرئيس التنفيذي لشركة التطوير والاستثمار السياحي: «يأتي إطلاق جواهر السعديات بعد إجراء دراسة دقيقة للسوق العقارية حيث وجدنا أنها لا تزال هناك حاجة إلى الوحدات السكنية من فلل ومنازل تاونهاوس مكونة من أربع وخمس غرف نوم. ولذلك، فإننا نتوقع أن نشهد إقبالاً كبيراً من الراغبين في الاستثمار والذين يبحثون عن منزل عائلي أنيق وعصري ضمن مجمع يتيح لهم التمتع بأسلوب حياة مميز وفريد من نوعه».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا