• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

قيادات شابة: نحظى بفرصة استثنائية لإحداث التغيير

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 13 أغسطس 2016

محمود خليل (الاتحاد)

أكدت فعاليات مواطنة شابة، أن القيادة الرشيدة للدولة تولي الشباب عناية ورعاية خاصتين، وتضع أمور إعدادهم وتنميتهم وتمكينهم في مقدمة الأولويات الوطنية، من خلال اعتبارهم ركيزة أساسية في نهوض وبناء وتنمية الوطن.

وقالوا إن الشباب الإماراتي بات مؤهلاً بفضل البرامج الوطنية الهادفة إلى تحفيزهم على الإبداع والابتكار وتوفير جميع الفرص أمامهم لتجسيد قيم المجتمع الإماراتي ونشرها وتعزيزها بين أوساط شباب العالم، معاهدين القيادة الرشيدة على تجسيد وتحقيق رؤيتها بإحداث معادلة التغير المرتكزة على التنمية واستشراف المستقبل وتحقيق السعادة للجميع.

نظرة ثاقبة

وأكد المهندس أحمد علي موسى النقبي نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة علي موسى وأولاده، أمين السر العام لجمعية المقاولين، على النظرة الثاقبة للقيادة الرشيدة باعتماد إنشاء مجالس شبابية على مستوى الدولة،معتبرا أن الشباب الإماراتي يحظى بفرصة استثنائية، لإحداث معادلة التغير التي تدعو إليها القيادة الرشيدة لإحداث تنمية تقوم على استشراف المستقبل وتحقيق السعادة للجميع عبر توفير الكثير من الامتيازات لهم، وبالتالي مخاطبة شباب العالم بقيم المجتمع الإماراتي المستندة إلى هذه التنمية الإبداعية.

وقالت المهندسة عفيفة الحمادي إن القيادة تبذل جهوداً جبارة في توجيه فئة الشباب للاستفادة من إمكانياتهم الفكرية والإبداعية، وتقديم المحفزات لهم لاستقطابهم لبناء مستقبلهم، والاستفادة مما يتعلموه في الجامعات والمعاهد والكليات لتولي القيادة والاستمرار في مسيرة البناء والتقدم والارتقاء لوطننا ومواطنينا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض