• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

خلال مشاركتها في المعرض

«القدرة العقارية» تستعرض مشروع «بحيرات عين الفايضة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 19 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

تستعرض شركة القدرة العقارية خلال مشاركتها في معرض سيتي سكيب أبوظبي الذي ينطلق بعد غد، أحدث مشروعاتها العقارية، وفي مقدمتها مشروع «بحيرات عين الفايضة».

وقال خليفة خوري، رئيس مجلس إدارة شركة القدرة العقارية: «نحن سعداء بالمشاركة في معرض سيتي سكيب أبوظبي 2015 كمساهمين أساسيين في تطوير السوق العقاري في إمارة أبوظبي. وتعمل القدرة العقارية بكامل طاقتها لإنجاز مشروعات ضخمة بمعايير عالية الجودة تواكب المعايير العالمية، وفي الوقت نفسه توفر نمط حياة نموذجي مثل مشروع «بحيرات عين الفايضة» في مدينة العين.

ويبلغ إجمالي الوحدات السكنية لمشروع «بحيرات عين الفايضة» 189 فيلا للمرحلة الأولى من أصل 9 مراحل متتالية تطل على واجهات مائية وبحيرات طبيعية يتم تزويدها بالماء من فلج عين الفايضة وتحيطها مساحات خضراء جذابة، بالإضافة إلى احتياجات التسوق والترفيه العائلي، فضلاً عن الأجواء الطبيعية للمنطقة التي تطل على جبل حفيت مباشرة لذلك يأتي المشروع تحت شعار «تناغم العيش مع الطبيعة» لما يوفره من موقع متميز في مدينة العين وأيضاً نمط حياة يتسم بالخصوصية والترف».

من جانبه، أكد محمد بن ثعلوب الدرعي، رئيس مجلس إدارة شركة القدرة القابضة، أن «الشركة تحرص على المساهمة في عملية التطوير والتنمية في إمارة أبوظبي من خلال اعتماد استراتيجية فعالة للشركة والدخول في مشروعات هامة في مجالات متعددة من بينها التطوير العقاري والنفط والسياحة والرعاية الصحية بما يشكل تعزيزاً للنشاط الاستثماري على الصعيدين المحلي والإقليمي».

ويأتي ذلك بالتزامن مع النجاحات التي تمكنت شركة القدرة القابضة (الشركة الأم) من تحقيقها على مدار الأعوام القليلة الماضية من حيث زيادة الأرباح إذ استطاعت تحقيق ربحية للسنة الثالثة على التوالي لترتفع صافي الأرباح المحققة من 64 مليون درهم في العام 2013 إلى 105 ملايين درهم في العام 2014 بزيادة قدرها 62% ما ينعكس على مختلف المبادرات والمشروعات التي يتم العمل عليها.

وسوف تستعرض القدرة العقارية مشروعاتها في معرض سيتي سكيب أبوظبي في جناح يحمل رقم AA20 وعلى مساحة تبلغ 300 متر مربع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا