• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

مواطنون: شباب الإمارات يستلهمون من قيادتهم خصال العمل الجاد والبناء

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 13 أغسطس 2016

ناصر الجابري (أبوظبي)

تفاعل شباب مواطنون مع تغريدات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بالتزامن مع اليوم العالمي للشباب، مشيدين بدعم القيادة الرشيدة، والاهتمام الذي توليه لفئة الشباب، وحرصها على توفير ما يحتاجونه عبر وجود مجلسهم ومبادرات تهدف إلى الاستثمار في فئة الشباب نحو استغلال طاقاتهم الإيجابية.

محظوظون بقيادتنا

وقال حمد الجنيبي: «نحن محظوظون بقيادتنا الرشيدة التي تقدم إلى الشباب كل الفرص في سبيل تطوير مهاراتهم وسماع مقترحاتهم، ولعل المثال الأكبر يتمثل في التشكيل الأخير لحكومة دولة الإمارات الذي يضم أصغر وزيرة في العالم، وهي معالي شما بنت سهيل بن فارس المزروعي وزيرة الدولة لشؤون الشباب، ووجود مجلس الإمارات للشباب، إضافة إلى المجالس المحلية في كل إمارة».

وأضاف: «عبر متابعتنا جهود المجالس المحلية للشباب، شاهدنا تفاعلاً كبيراً من قبلهم عبر الحلقات الشبابية، والمبادرات المستمرة، كما أكدت توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بإدراج مادة التربية الأخلاقية ضمن العام الدراسي المقبل، الاهتمام بتحصين الجوانب الفكرية للشباب، وترسيخ مفاهيم الولاء، والانتماء، والقيم الفاضلة، والتسامح، والتعايش، وغيرها من المبادئ التي ترسخها الدولة».

وشدد الجنيبي على أن للشباب في دولة الإمارات مسؤولية تتمثل في بذل الجهود كافة لأجل الوطن، والإخلاص في العمل، واستغلال الفرص المتاحة لهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض