• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

اتهمها بالسرقة

مستشفى يهدد بتوقيف مريضة شحنت هاتفها من الكهرباء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 29 أبريل 2014

الاتحاد نت- مصطفى أوفى

اتهم مستشفى بريطاني، مريضة بسرقة الكهرباء، عندما أرادت شحن هاتفها المحمول لتتمكن من الاتصال بابنتها لتعلمها بمكانها.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن حراس الأمن في المستشفى هددوا المريضة بالاتصال بالشرطة إذا لم توقف عملية شحن هاتفها.

وكانت تريسي مورفيت (47 عاماً) قد أسعفت إلى مستشفى ساوثيند في ميدينة إسيكس بعد إصابتها بنوبة لمرض السكري الذي تعاني منه منذ سنوات طويلة.

وفور وصولها إلى المستشفى، طلبت تريسي من الممرضة إرشادها إلى مأخذ كهربائي لتتمكن من شحن هاتفها المحمول لإجراء اتصال بابنتها، غير أن الممرضة أخبرتها بأن ذلك مخالف لقوانين المستشفى، وإذا أرادت إجراء أي اتصال فعليها استخدام هاتف المستشفى.

غير أن تريسي لم تقتنع بكلام الممرضة، بالإضافة إلى أنها كانت تحتاج إلى شحن هاتفها لتتمكن من الحصول على رقم ابنتها، فبحثت بنفسها عن مأخذ للتيار الكهربائي إلى أن عثرت على أحدها في بهو المستشفى ووصلت به هاتفها.

بعد قليل، فوجئت تريسي بحراس الأمن يطلبون إليها نزع شاحن الهاتف من الكهرباء وهددوها باستدعاء الشرطة وتوجيه تهمة سرقة الكهرباء إليها.

واعتقدت تريسي أن الأمر كان مجرد دعابة في البداية، غير أنها تأكدت فيما بعد أن الحراس جادين في تهديداتهم. ورغم ذلك، أصرت على موقفها وتابعت شحن الهاتف وتمكنت من الاتصال بوالدة زوج ابنتها التي حضرت على الفور وأقلتها من المستشفى إلى المنزل.

وساءت حالة تريسي في اليوم التالي مما استدعى نقلها ثانية إلى المستشفى وبقيت فيه لمدة أسبوع كامل قبل أن تعود إلى المنزل حيث بدأت تتعافى تدريجياً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا