الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

المزروعي: مهرجان الظفرة حقق أهدافه

المزروعي: مهرجان الظفرة حقق أهدافه
22 يونيو 2017 23:43
المنطقة الغربية (الاتحاد)

عبر سالم أحمد المزروعي، عضو شركة نادي الظفرة رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان الرمضاني الثاني الذي نظمه النادي، عن رضاه على ما حققه المهرجان من نجاح، مشيرا إلى أن الحدث حقق كل أهدافه، وقال: المهرجان شمل 7 أنشطة رياضية هي كرة القدم وكرة قدم الصالات والكرة الطائرة الشاطئية وتنس الطاولة والسباحة والجو جيتسو وألعاب القوى والجودو للرجال والنساء والبلاي ستيشن بالإضافة للألعاب التراثية.
وأضاف: عدد اللاعبين المشاركين بلغ 1327 لاعبا ولاعبة منهم 1162 لاعبا و165 لاعبة، وبحضور جماهيري تجاوز 4000 متابع في جميع المراكز وكل المسابقات على مدى أيام المهرجان.
وأوضح «مدينة زايد استضافت منافسات كرة القدم وكرة قدم الصالات والجو جيتسو، حيث شارك في كرة قدم الصالات تحت 18 سنة أربعة فرق، ووصل الحضور الجماهيري فيها إلى 150 متابعا، وفي كرة القدم استضافت ملاعب النادي المنافسات بمشاركة 12 فريقا، حيث حصل فيها فريق الدفاع المدني على المركز الأول وتجاوز الحضور الجماهيري لمباريات البطولة 850 مشاهدا».
وقال: مدينة المرفأ كانت مسرحاً لكرة القدم والكرة الطائرة الشاطئية والبلاي ستيشن، حيث شارك في منافسات كرة القدم 27 فريقا، تجاوز فيها عدد اللاعبين 300 لاعب كثير منهم من نجوم دوري الخليج العربي وتجاوز الحضور الجماهيري في مباريات المرفأ عدد 1000 متفرج، وفي الكرة الطائرة الشاطئية شاركت أربعة فرق مثلها 40 لاعبا وبحضور جماهيري تجاوز 150، وشارك في البلاي ستيشن 32 لاعبا، وأقيمت في مركز النادي بمدينة غياثي منافسات كرة القدم والكرة الطائرة وكرة الطاولة، حيث شارك في بطولة كرة القدم 10 فرق وبحضور جماهيري جيد لا يقل عن وصل إلى 350 متفرجا، وفي الكرة الطائرة شاركت ثمانية فرق وبحضور جماهيري جيد لا يقل عن 150 وفي كرة الطاولة أقيمت المنافسات بمشاركة 28 لاعبا.
وأضاف: أقيمت في مدينة بدع المطاوعة ثلاث بطولات للجودو بنين بمشاركة 40 لاعبا وبنات بمشاركة 12 لاعبة، والكرة الطائرة التي شارك فيها أربعة فرق وبحضور جماهيري جيد تجاوز 150 متفرجا، وفي مدينة السلع أقيمت أربع مسابقات ففي مسابقة ألعاب القوى (مضمار وميدان) بمشاركة 80 لاعبا وفي منافسات السباحة (25 متر حرة وظهر وتتابع) شارك 40 لاعبا وفي كرة القدم، شاركت 6 فرق مثلها 72 لاعبا وحضور جماهيري فاق 500 مشاهد وفي الكرة الطائرة شاركت 6 فرق مثلها 54 لاعبا.
وأضاف: انفردت مدينة ليوا بإحياء الأنشطة النسائية خلال ثلاثة أيام وفي ثلاث مسابقات هي المبارزة وكرة السلة والمسابقات التراثية وبعدد مشاركات يومية بمعدل 150 طالبة وإجمالي مشاركات الأمهات 40 وقد وصل عدد اللاعبات في السلة إلي 20 طالبة و10 أمهات و10 معلمات وفي المبارزة شاركت 25 طالبة إلى جانب 100 في الألعاب التراثية والترفيهية.
وكان مركز النادي بجزيرة دلما مسرحاً لبطولة كرة القدم، والتي شاركت فيها 8 فرق، ووصل فيها الحضور الجماهيري إلى 300 متفرج، بالإضافة للمسابقات التراثية التي شارك فيها 150 متسابقا.
 وأضاف: المهرجان حقق نجاحا كبيراً على المستوى الرياضي والاجتماعي والتسويقي والإعلامي، حيث تم تغطية المهرجان على مستوى الموقع الرسمي للنادي ومواقع التواصل الاجتماعي (تويتر- فيس بوك- انستجرام) وتعاون الصحف المحلية والكثير من المواقع الإلكترونية.
وتقدم المزروعي بالشكر لرئيس مجلس إدارة نادي الظفرة صالح جذلان المزروعي على توجيهاته ومتابعته المستمرة للجان المنظمة، كما بالشكر لكل اللجان الفرعية المنظمة وبلدية منطقة الظفرة والشركات الراعية وكل من شارك أو ساهم في نجاح المهرجان، واعدا أن يكون المهرجان خلال الأعوام القادمة أكبر وأشمل من ناحية المشاركات والفعاليات الرياضية والأنشطة المصاحبة.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©