• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

يعلن المشاريع الجديدة مع انطلاق المعرض بعد غد

«أبوظبي للتخطيط العمراني» يكشف رؤيته الجديدة خلال «سيتي سكيب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 19 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

يكشف مجلس أبوظبي للتخطيط العمراني عن رؤيته الجديدة للمستقبل والتي من شأنها التعريف بدوره ومهامه، وذلك خلال مشاركته في معرض سيتي سكيب أبوظبي، الذي ينطلق الثلاثاء المقبل.

وقال المجلس في بيان صحفي أمس، إن الرؤية والاستراتيجية الخمسية الجديدة 2016 - 2020 تعكس منهجية عمل المجلس التي تطورت بشكل استثنائي منذ تأسيسه في عام 2007، كما أنها تركز بشكل أدق على التفاصيل فيما يتعلق بالأهداف التي يضعها المجلس ويسعى لتحقيقها بعد وصوله إلى مرحلة من النضج تستوجب الارتقاء بالمهام التي يقوم بها لمواكبة وتيرة النمو المتسارعة التي تشهدها إمارة أبوظبي، إضافة إلى تماشيها بشكل أفضل مع دوره في تحقيق رؤية أبوظبي 2030.

ويستعد مجلس أبوظبي للتخطيط العمراني للإعلان عن المشاريع التي تمت الموافقة عليها خلال الربع الأول من عام 2015 وحصلت على اعتماد المجلس للبدء بمرحلة التنفيذ، بالإضافة إلى منصة تفاعلية جديدة عن مزايا الاستدامة وأفضل الممارسات التي تساهم في ترشيد استهلاك المياه والطاقة.

وتعد منصة استدامة من أبرز المكونات التفاعلية المتعددة التي ستجعل من جناح «رؤية 2030» لمجلس أبوظبي للتخطيط العمراني واحداً من أهم المشاركات التي يتضمنها معرض سيتي سكيب لهذا العام، والذي يقام من 21 إلى 23 أبريل في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

هذا ويعد معرض سيتي سكيب أكبر حدث سنوي متخصص في مجال التطوير العقاري في منطقة الشرق الأوسط. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا