• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

رئيس الوزراء المصري وسلطان الجابر يبحثان إنجازات برنامج الدعم الإماراتي لمصر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 29 أبريل 2014

وام

استعرض المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء المصري ومعالي الدكتور سلطان بن أحمد سلطان الجابر وزير دولة، التقدم الذي تحقق في تنفيذ المشروعات التي تتضمنها اتفاقية "دعم البرنامج التنموي المصري" التي تم توقيعها في أبوظبي خلال شهر أكتوبر عام 2013، وتقدم بموجبها دولة الإمارات 9. 4 مليار دولار لتنفيذ عدد من مشروعات تطوير القطاعات والمرافق الخدمية والارتقاء بالأوضاع المعيشية والحياتية والتنمية البشرية للشعب المصري.

وبحث الجانبان خلال اللقاء الذي حضره معالي محمد بن نخيرة الظاهري سفير الدولة لدى جمهورية مصر العربية مندوب الدولة الدائم لدى جامعة الدول العربية..مجالات التعاون المستقبلى والاستثمارات المشتركة.

ونقل معالي الدكتور سلطان الجابر تحيات قيادة وشعب دولة الإمارات إلى الأشقاء في مصر..مؤكدا ضرورة إيجاد حل سريع للحد من التحديات والصعوبات التى تواجه استثمارات الشركات الإماراتية في مصر والوصول لحلول عاجلة لها في إطار ما يقوم به الجانب المصري من تطوير للقوانين والتشريعات الخاصة بالاستثمارات وحمايتها وبما يسهم في تعزيز قدرة السوق المصرية على جذب مزيد من رؤوس الأموال والاستثمارات العربية والدولية.

من جانبه وجه رئيس الوزراء المصري الشكر لدولة الإمارات على الدعم الكبير الذي قدمته للشعب المصري والمساندة السياسية والاقتصادية لمصر منذ 30 يونيو الماضي وحتى الآن، معربا عن تطلع مصر لتعزيز أواصر هذا التعاون البناء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض