• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

بفضل شراكة «الاتحاد للطيران» و «برلين»

49 رحلة أسبوعياً تربط بين أبوظبي وألمانيا الشهر المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد) - تعزز شركتا الاتحاد للطيران وطيران برلين من شراكتهما بإطلاق رحلات المشاركة بالرمز إلى وجهات جديدة في الهند وكوريا الجنوبية وأستراليا، في الوقت الذي ترفعان فيه رحلاتهما بين أبوظبي وبرلين إلى 49 رحلة أسبوعيا بدءاً من الشهر المقبل.

وبحسب بيان صحفي أمس، تم نقل ما يقرب من 900 ألف مسافر خلال العامين الماضيين منذ بدء الشراكة بين الاتحاد للطيران وطيران برلين.

وتم تحقيق عائدات بقيمة 200 مليون يورو من شبكة وجهات المشاركة بالرمز بين الناقلتين.

ودشنت شركتا «طيران برلين» و«الاتحاد للطيران» أمس طائرة من طراز إيرباص A320 تحمل الألوان والشعارات المشتركة المصممة خصيصاً للاحتفال بالعلاقات بين الناقلتين وللإعلان عن إطلاق حملة إعلامية جديدة تحمل اسم «معاً نمضي قٌدُماً».

وأوضح ولفجانج بروك-شاور، الرئيس التنفيذي لشركة طيران برلين، و جيمس هوجن، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد للطيران، أن الشراكة المتميزة بين الناقلتين سوف تستمر في تحقيق المنافع الواسعة للمسافرين الجويين، كما أشاد كل منهما بالتقدم الحثيث الذي حققته هذه الشراكة خلال أول عامين لها.

وقال ولفجانج «أثمرت هذه الشراكة الشاملة مع الاتحاد للطيران عن تحقيق منافع عديدة لشركة طيران برلين، بما في ذلك استفادة شركتنا من حصصها من العائدات المشتركة التي بلغت 200 مليون يورو، وهو ما يمثل جزءاً لا يتجزأ من برنامجنا لتحقيق التحول في الأداء على امتداد كافة محاور العمل». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا