• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

وكيل محافظة عدن يثمّن دور الإمارات في دعم التنمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 13 أغسطس 2016

عدن (الاتحاد)

ثمن وكيل محافظة عدن رشاد شائع، جهود دولة الإمارات العربية المتحدة في دعم وتعزيز التنمية والنهوض بالمدينة، وتطبيع الأوضاع فيها.

وأضاف خلال زيارته لمبنى الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة الذي تم تأهيله من قبل هيئة الهلال الأحمر الإماراتية، أن التحالف العربي، وعلى رأسه السعودية والإمارات عمل منذ تحرير مدينة على تعزيز جهود السلطة المحلية للنهوض من جديد عقب الحرب العدوانية التي شنتها الميليشيات الحوثية وقوات المخلوع صالح، وأسهموا بشكل كبير في تحسين الخدمات الأساسية المقدمة للمواطنين والأهالي.

وأشار إلى أن الأشقاء في دولة الإمارات عبر هيئة الهلال الأحمر الإماراتية تبنوا جملة مشاريع تنموية وحيوية في عدة قطاعات خدمية رئيسة، ووضعوا بصمات خالدة ستظل خالدة في ذاكرة أبناء عدن على مر التاريخ.

وأكد أهمية تفعيل دور تفعيل العمل في الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة في عدن كونه هيئة رقابية فاعلة على المرافق والأجهزة الإدارية في الدولة.

من جانبها، أشادت نائب المدير العام للجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بعدن، علوية بن بريك، جهود هيئة الهلال الأحمر الإماراتية في تأهيل وترميم مبنى الجهاز الذي تعرض للدمار جراء الحرب التي شنها الانقلابيين على عدن، مؤكدة استئناف الجهاز يضم قرابة 200 موظف وموظفة لنشاطه في مختلف الإدارات والأقسام.

وأكدت أنه تم تشكيل فرق فنية ميدانية للنزول إلى المرافق الحكومية من أجل تقييم ومراقبة الأداء وتسلم التقارير الدورية.

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا