• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«مرور دبي»: نلتزم الجودة في خدمات المتعاملين

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 13 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

أكد اللواء عبد الرحمن محمد رفيع، مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون خدمة المجتمع والتجهيزات، أن اهتمام القيادة العامة لشرطة دبي بالمتعاملين مستمد من اهتمام قيادتنا الرشيدة وتوجيهاتها بتقديم خدمات راقية، تنعكس إيجاباً على إسعاد المتعاملين، ورضاهم عن الخدمات التي تقدمها الإدارة العامة للمرور.

جاء ذلك خلال زيارته إدارة متابعة المخالفات في الإدارة العامة للمرور، ضمن جولة رافقه خلالها العميد سيف مهير المزروعي مدير الإدارة العامة للمرور، والعقيد الشيخ محمد عبدالله المعلا مدير الإدارة للجودة الشاملة، وعدد من مديري الإدارات الفرعية، ورؤساء الأقسام، وذلك بهدف الاطلاع على سير العمل في مركز خدمة المتعاملين، والوقوف على مدى درجات تطبيق معايير التميز المرتبطة بإسعاد المتعاملين ومؤشرات الأداء. وشدد رفيع على ضرورة تلبية جميع احتياجات المراجعين، الأمر الذي يعكس حرص القيادة العامة لشرطة دبي على تقديم خدمات متميزة وبجودة عالية وبسرعة متناهية وبأسلوب جميل وسلس، الأمر الذي يترك انطباعاً ممتازاً لدى المتعامل، ويعكس الصورة المشرقة لشرطة دبي في جميع المجالات، ويحافظ على السمعة المتميزة عن موظفي مواقع تقديم الخدمات. والتقى رفيع بعض المراجعين لمعرفة آرائهم حول مستوى الخدمة المقدمة لهم، وملاحظاتهم عن الخدمات التي تقدمها شرطة دبي في مراكز الخدمة .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض