• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«خليفة الإنسانية» تكرم 70 تربوياً في المنطقة الغربية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 29 أبريل 2014

كرمت مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية 70 من العاملين في المجال التربوي، في المدارس والكليات العليا بالمنطقة الغربية الداعمين لبرنامج مساعدة الطلبة لعام 2013 - 2014، وذلك تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية.

وعبر محمد حاجي الخوري المدير العام لمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية - في كلمة له أمام احتفال أقيم بمدرسة المرفأ- عن تقدير المؤسسة واعتزازها بدعم صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، لأبنائه الطلبة وحرصه على تقديم كل عون لهم ليحصلوا على أعلى الدرجات العلمية.

كما عبر عن شكره وتقديره للفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان على متابعتهما لأبنائهما الطلبة واهتمامهما بتوفير كل فرصة لنجاحهم.

وقال إنه على مدى سبعة أعوام، نجحت مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية في تنفيذ برنامج دعم الطلبة في المدارس على مستوى الدولة، بمعدل 30 ألف طالب وطالبة سنوياً، مشيراً إلى أن البرنامج يشمل المنطقة الغربية، حيث يتم دعم خمسة آلاف طالب وطالبة بتوفير الاحتياجات لهم من الملابس والقرطاسية والأحذية ومصروف الجيب. (المرفأ - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض