• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

مثالية للمراقبة

كاميرات «مثبتة» بالأشعة تحت الحمراء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 27 يناير 2016

يحيى أبوسالم( دبي)

كشفت الشركة العريقة والمتخصصة في مجال الكاميرات «كانون»، عن جيل جديد من كاميرات الحماية والمراقبة، العام الماضي، تعمل بالوضوح الألترا فائق والذي يصل إلى «4 كيه»، بالإضافة إلى كاميرات PTZ القادرة على التحرك في جميع الاتجاهات. واليوم ها هي الشركة اليابانية، تكمل تشكيلة كاميرات المراقبة الخاصة بها، بعد كشفها النقاب عن أول كاميرا صندوقية مثبتة تعمل بالأشعة تحت الحمراء تمتاز بتقنيات النظام «الشبكي»، فائق التطور.

الكاميرات الذكية

سيتمكن المستخدمون بهذه الكاميرات الجديدة من الحصول على حلول أكثر شمولية في مجال المراقبة العالية الجودة والقوية، القادرة على تحمل الصدمات المباشرة، والتصوير في الليل وفي أسوأ الظروف المحيطة، خصوصاً مع دمج وظائف تحليلية ذكية في بعض هذه الكاميرات.

الجيل الجديد من كاميرات كانون جاء بعلبة ثابتة تعمل بالأشعة تحت الحمراء، وتتميّز بعدسات زوم 2.4x وزاوية رؤية واسعة جداً تبلغ 113.4 درجة لتأمين مراقبة عالية الجودة ليلاً ونهاراً، وتحتوي الكاميرات على مصابيح LED مدمجة بالأشعة تحت الحمراء تتيح التصوير في حالات انعدام الإضاءة، وتحتوي أيضاً على ميزة التحكم الذكي بالظلال التي تضيء المناطق الداكنة في الصور الملتقطة، وتؤمن هذه الكاميرات مجال زووم أطول لتعطي قدرة تحديد هوية محسّنة، وتتميّز كذلك بقدرة مقاومة تخريب من مستوى IK10، ممّا يضمن أن الكاميرات ستعمل في الظروف كافّة، وتجعل هذه المزايا من الكاميرات خياراً ممتازاً للتركيب داخل المنشآت وخارجها، بما فيها قطاعات البناء، والضيافة، والبيع بالتجزئة، والنقل، ومراقبة المدن، ومراقبة البنى التحتية الحساسة... وغير ذلك.

الكاميرات الشبكية ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا