• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

في مباراة الفرص الضائعة

الامبراطور ينجو من كمين الصقور في الدقيقة الأخيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 18 أبريل 2015

علي معالي(دبي)

تعادل الوصل والإمارات 2/2 في ختام مباريات الجولة 23 من دوري الخليج العربي في مباراة مثيرة شهدت الكثير من الفرص الضائعة، ليرفع الوصل رصيده إلى 35 نقطة، والإمارات إلى 24 نقطة، سجل للإمارات لويس هنريكي في الدقيقة 48، وجمال ابراهيم في الدقيقة 64، بينما سجل للوصل فابيو ليما في الدقيقتين67 و89، في مباراة جاءت ممتعة في شوطها الثاني.

بدأ الوصل بكل قوة وبعد مرور 5 دقائق أطلق أديرسون كرة قوية علت العارضة بقليل، وظهر واضحاً منذ بداية المباراة حرص كل فريق على الفوز فجاءت المباراة مفتوحة من الطرفين، واعتمد الإمارات على الهجمات المرتدة السريعة والخاطفة من لويز هنريكي، مع تحركات من اليكساندر داسيلفا ومحمد مال الله، ولكن وجود عبدالله صالح وياسر سالم في قلبي الدفاع أحبطا العديد من الفرص للصقور.

وفي الدقيقة 14 يسدد أديرسون برأسه لترتطم بالقائم وتعود لفابيو ولكن دفاع الامارات يتدخل في الوقت المناسب، ويمارس ليما هوايته ومهاراته العالية ويصوب كرة قوية برأسه في الزاوية البعيدة يلمسها الحارس أحمد الشاجي بأطراف أصابعه.

وفي الوقت الذي بذل فيه علي سالمين جهدا كبيرا في خطف وتمرير الكرات، عاب عبدالله كاظم الاحتفاظ بالكرة كثيرا في وسط الوصل مما جعلها تشكل خطورة كبيرة على فريقه، واتسمت تحركات هزاع سالم الايجابية في اليمين وسالم عبدالله في اليسار، مع قيام عبدالله صالح بالتصدي لكل محاولات الصقور، وفي المقابل قدم محمد مال الله أداء هجوميا جيدا وكاد في الدقيقة 44 أن يحرز هدفا بكعب القدم، إلا أن الكرة ارتطمت بالعارضة، ونجح الإمارات في أن ينهي الشوط الأول كما يريد بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني يفاجئ لويس هنريكي الوصلاوية بهدف جميل من تسديدة قوية في شباك الزعابي لتدخل المباراة منحنى آخر مهماً للغاية للفريقين.

وفي الدقيقة 64 يؤكد الإمارات كفاءته العالية في الهجمات المرتدة السريعة ويضيف جمال ابراهيم هدفا ثانياً من كرة جميلة تلقاها من لويس هنريكي، وفي الدقيقة 67 ينجح فابيو ليما في التقليص بهدف وسط دربكة دفاعية لتأخذ المباراة طابع الاثارة والقوة، وفي الدقيقة 89 يضيف ليما هدف التعادل وتنقذ عارضة الامارات هدفا ثالثا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا