• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الفجيرة يصعق «الملك» «بدون كهرباء»!!

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 18 أبريل 2015

سيد عثمان (الفجيرة)

حقق الفجيرة فوزاً مستحقاً على ضيفه الشارقة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء أمس، ضمن الجولة الـ23 لدوري الخليج العربي، جاءت الأهداف الثلاثة في الشوط الثاني الذي شهد انقطاع التيار الكهربائي، ما أدى إلى تأخير بداية الشوط ربع ساعة، أحرز خليل خميس في الدقيقة 50، وأبوبكر سانجو في الدقيقة 80، بينما سجل هدف الشارقة يوسف سعيد في الدقيقة 84، بهذه النتيجة رفع الفجيرة رصيده إلى 29 نقطة متقدماً إلى المركز الثامن، بينما تجمد رصيد «الملك» عند 25 نقطة في المركز العاشر.

جاءت بداية المباراة هادئة وانحصر اللعب وسط الملعب تقريباً مع أفضلية نسبية للفجيرة الذي حاول أن يخطف هدفاً مبكراً يريح به الأعصاب، لكن دفاع الشارقة كان بالمرصاد لأي محاولات فجراوية، واعتمد الشارقة على الكرات الطويلة في محاولة منه للوصول إلى مرمى الفجيرة بأقصر الطرق، ويسدد بدر عبد الرحمن أول كرة للشارقة يمسكها الحارس محمد سالم بسهولة، ويرد حسن معتوق بتسديدة عرضية ضعيفة بيد حارس الشارقة محمد يوسف.

وتلوح أخطر فرصة للفجيرة حينما تسلم أبوبكر سانجو كرة من سعيد راشد داخل منطقة الجزاء يسددها بقوة باتجاه المرمى، لكنها مرت بجوار القائم، ويهبط الأداء من الفريقين خلال ربع الساعة الأخير، وينحصر الأداء في وسط الملعب، وتلوح للفجيرة فرصة هدف محقق، حينما استخلص كريم زياني كرة من خطأ دفاعي ومرر الكرة إلى أبوبكر سانجو سددها مباشرة أنقذها الدفاع، بعدها يطلق حكم اللقاء صافرة نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي.

تأخر انطلاق الشوط الثاني للمباراة لفترة ربع ساعة تقريباً، نظراً لانقطاع الكهرباء عن ملعب المباراة، وجاءت البداية سريعة، ولاحت فرصة للشارقة وأخرى للفجيرة في أول دقيقتين، لكن دون خطورة حقيقية، ويحصل الفجيرة على ثلاث ركنيات متتالية، ويحصل حسن معتوق على ركلة حرة قريباً من الراية الركنية، يلعبها كريم زياني عالية داخل منطقة الجزاء، يرتقي لها خليل خميس ويسدد رأسية على يسار الحارس محمد يوسف مسجلاً الهدف الأول للفجيرة في الدقيقة 50.

وكاد الشارقة أن يسجل التعادل من هجمة خطيرة سددها يوسف سعيد أنقذها الحارس، ويحصل فاندرلي على بطاقة صفراء لاحتكاكه بالحارس في اللعبة نفسها، وفي الدقيقة 80 يضيف أبوبكر سانجو الهدف الثاني للفجيرة من تمريرة متقنة من «البديل» حسن يوسف على حدود منطقة الجزاء، يسددها سانجو أرضية على يسار الحارس محمد يوسف. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا