• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

خلال زيارة مدير عام المركز «المتحدة للطباعة والنشر»

«الإمارات للدراسات» يشيد بفوز «الاتحاد» بالمركز الأول في مجال الطباعة آسيوياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 29 أبريل 2014

أشاد الدكتور جمال سند السويدي، مدير عام مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية بأداء الشركة المتحدة للطباعة والنشر وما تقدمه من خدمات متميزة في مجال الطباعة والنشر، وأثنى على جهودها المتواصلة من أجل مواكبة كل جديد، وتطبيق أحدث التكنولوجيا في هذا المجال حتى صارت واحدة من أهم الشركات في منطقة الشرق الأوسط في صناعة الطباعة والنشر.

وقدّم الدكتور السويدي التهنئة إلى مسؤولي الشركة بعد فوز جريدة «الاتحاد» بالمركز الأول على مستوى قارة آسيا في مجال الطباعة لعام 2014، ضمن «جوائز الإعلام الآسيوي» التي أعلنها «الاتحاد العالمي لناشري الصحف والأخبار العالمي» (وان-إفرا) في هونج كونج الخميس الماضي. وأكد السويدي أن هذا الفوز يعدّ شهادة على تميز «الشركة المتحدة للطباعة والنشر» على الصعيدين الإقليمي والدولي، واعترافاً بالإنجازات التي حققها الإعلام الإماراتي خلال السنوات القليلة الماضية حتى بات قادراً على خوض غمار المنافسة على الصعيد الدولي.

جاء ذلك خلال زيارة الدكتور السويدي على رأس وفد من المركز، الشركة المتحدة للطباعة والنشر« في منطقة الشهامة بأبوظبي، أمس، والتقى خلالها علي النعيمي، مدير عام الشركة، والمسؤولين فيها، واطّلع على مجالات عملها المختلفة، وتعرّف إلى خططها المستقبلية لامتلاك أحدث تقنيات التكنولوجيا والمعدات في مجال الطباعة والنشر.

وتأتي زيارة السويدي لـ«الشركة المتحدة للطباعة والنشر» في إطار التعاون المبرم مع «مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية» في مجال طباعة إصدارات المركز، حيث تطبع الشركة دوريَّتي «آفاق المستقبل» و«رؤى استراتيجية»، والعديد من إصدارات المركز الأخرى، التي تتنوع ما بين الكتب والدراسات الاستراتيجية والكتب المترجمة.

واحتفل «مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية» مؤخراً بتجاوز إصداراته 1000 إصدار، مرسِّخاً بذلك مكانته كواحد من أهم مراكز البحوث والدراسات في المنطقة والعالم، التي تقوم بدور رائد ومتميِّز في تشجيع حركة البحث والتأليف والترجمة في المنطقة والعالم.

وتعدّ «الشركة المتحدة للطباعة والنشر» شركة تابعة لـ«أبوظبي للإعلام» منذ عام 2006، وهي واحدة من كبرى الشركات في منطقة الشرق الأوسط، وتملك أفضل الطابعات المتقدمة تقنياً في المنطقة، وتتخصص في طباعة الجرائد، والكتب، والمجلات، والكاتالوجات، والأدلة، وجميع المطبوعات التجارية المختلفة. 

وتسهم «الشركة المتحدة للطباعة والنشر» بدور إيجابي في تعليم تقنيات الطباعة في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال التعاون مع «كليات التقنية العليا»، حيث تقدم دورات في مجال الاتصالات والطباعة والتدريب العملي، ويمكن للطلبة استخدام مرافقها المختلفة، والمشاركة في بيئة الإنتاج الحقيقية‏ للطباعة لتكون لديهم الفرصة لاكتساب الخبرة العملية. (أبوظبي الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض