الثلاثاء 19 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«الاتحاد للطيران» تطلق تحديثات على خدماتها الأرضية والجوية

«الاتحاد للطيران» تطلق تحديثات على خدماتها الأرضية والجوية
22 يونيو 2017 22:13
أبوظبي (الاتحاد)

أطلقت الاتحاد للطيران سلسلة من التحديثات على خدماتها بهدف توفير المزيد من القيمة والمرونة لضيوفها بناءً على المقترحات الواردة من عملائها، حسب ما أفادت في بيان أمس.
 وتعتزم الشركة إجراء تعديلات على خدمة «السيارة مع السائق» في أعقاب مراجعة شاملة أجرتها على بيانات الاستخدام من جانب ضيوف الدرجات الممتازة على امتداد جميع أسواقها الرئيسة.
كما تواصل خدمة السيارة مع السائق المجانية تقديم خدماتها لضيوف الاتحاد للطيران في المركز الرئيس للعمليات التشغيلية للشركة بأبوظبي، في حين سيجري استبدال هذه الخدمة مقابل توفير خيار الدفع بأسعار مرنة، على مستوى جميع المدن الأخرى، إذ من المقرر تطبيق هذه التحديثات بدءاً من 3 يوليو 2017.
وفي إطار سعيها المستمر نحو تعزيز العروض القيِّمة التي يحصل عليها المسافرون، ستقوم الشركة بتوسعة نطاق الخيار المدفوع لخدمة التوصيل إلى المطار لجميع ضيوفها، فضلاً عن إتاحة الفرصة للضيوف الأعضاء في برنامج ضيف الاتحاد لكسب الأميال على الحجوزات الخاصة بخدمة السيارة مع السائق.
 وسيواصل ضيوف الشركة المسافرون في مقصورة الإيوان على متن طائرة الاتحاد للطيران طراز إيرباص A380 الحصول على خدمة السيارة مع السائق في جميع الوجهات التي تحلق إليها هذه الطائرة، والتي تشمل مدن أبوظبي ولندن وباريس وسيدني ونيويورك.
ونوهت الشركة بعدم تأثر جميع تذاكر الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال الصادرة قبل 3 يوليو المقبل بهذه التغييرات، حيث يحصل الضيوف على خدمة السيارة مع السائق المجانية لجميع الوجهات التي تُقدم فيها هذه الخدمة حالياً.
وقال محمد عبدالله البلوكي النائب التنفيذي للرئيس للشؤون التجارية في الاتحاد للطيران: «تبحث الاتحاد للطيران باستمرار عن مختلف السبل لتعزيز العروض القيّمة لضيوفها، إلى جانب التركيز على عناصر الخدمة التي تحظى بالأهمية الكبرى بالنسبة لهم، وجرى اعتماد هذه التحديثات في وقتٍ تسعى خلاله الشركة إلى تطوير عروض منتجاتها مع مواصلة تلبية المتطلبات الفردية للعملاء. وبعد المراجعة الدقيقة، سنقوم بتعديل خدمة السيارة مع السائق على المستوى العالمي، باستثناء دولة الإمارات العربية المتحدة، التي يرتفع فيها عدد المستفيدين من هذه الخدمة».
وأضاف البلوكي: «يفضل كثير من العملاء القيام بترتيبات المواصلات الأرضية الخاصة بهم، وتمّ اتخاذ القرار من جانب الاتحاد للطيران لتغيير هذه الخدمة من أجل توفير خيارات أكثر ومواصلة تقديم أسعار تذاكر منخفضة وتنافسية قدر المستطاع مع الحفاظ في الوقت ذاته على الخدمات الأفضل ضمن فئتها لكل الضيوف في جميع المقصورات».
وتقدم الاتحاد للطيران أيضاً لضيوف الدرجة السياحية إمكانية استخدام محفظتها المتنامية من صالات الانتظار المخصصة حول العالم مقابل رسوم محددة، بما في ذلك صالات الانتظار الفخمة في العاصمة أبوظبي ولندن ومانشستر ودبلن وباريس والعاصمة الأميركية واشنطن، ومطار جون إف كينيدي في نيويورك، وسيدني وملبورن ولوس أنجلوس.
وأضاف البلوكي: «وعلى صعيد الخدمات الأرضية، يحظى ضيوف الدرجات الممتازة بإمكانية الوصول المجاني لمجموعة من الصالات المتميّزة الخاصة بالاتحاد للطيران، ومن خلال توفير إمكانية استخدام صالات الانتظار مقابل رسوم محددة لضيوف الدرجة السياحية، فإنه يمكنهم التمتع بتجربة صالات المطار الحائزة على الجوائز العالمية بالوصول إلى صالات الانتظار الخاصة بنا، والتي تتميز بهوية وطابع الاتحاد للطيران».
ويمكن للضيوف المسافرين على متن درجة رجال الأعمال في الاتحاد للطيران ترقية حجوزاتهم مقابل رسوم محددة للوصول إلى صالة الدرجة الأولى والنادي الصحي في بمطار أبوظبي الدولي، عند السفر من أبوظبي أو المرور عبرها.
وفي السياق ذاته، أطلقت الاتحاد للطيران خدمة «المقعد المجاور الإضافي» الجديدة والمبتكرة، والتي تتيح لضيوف الدرجة السياحية إمكانية حجز المقعد المجاور، بهدف تعزيز تجربة سفرهم، حيث يمكن للمسافرين التقدم بعروض أسعار لحجز ما يصل إلى ثلاثة مقاعد مجاورة إضافية، شريطة توافر المقاعد والترتيبات المتعلقة بالمقصورة.
ويحظى المسافرون من خلال هذا الخيار بفرصة للحصول على مساحة إضافية وراحة وخصوصية بأسعار معقولة، كما يمكن للضيوف تقديم عروض الأسعار عند الحجز عبر الإنترنت، وسيتم تأكيد العروض الناجحة قبل 30 ساعة من موعد الإقلاع.

.. وتتشارك بالرمز مع خطوط جنوب الصين
أبوظبي (الاتحاد)

أبرمت الاتحاد للطيران، وخطوط جنوب الصين الجوية، اتفاقية جديدة للمشاركة بالرمز، دخل حيّز النفاذ أمس. وبذلك يرتفع عدد اتفاقيات المشاركة بالرمز التي توفرها الاتحاد للطيران إلى 53 اتفاقية.
وبموجب هذه الاتفاقية، ستقوم خطوط جنوب الصين الجوية بوضع رمزها «CZ» على الخدمات اليومية التي تُسيّرها الاتحاد للطيران بين بكين (PEK) وشنغهاي (PVG)  وتشنغدو (CTU) في الصين وأبوظبي (AUH).
وتتيح الشراكة بالرمز لعملاء خطوط جنوب الصين الجوية إمكانية حجز رحلاتهم المشتركة بالرمز إلى ومن أبوظبي، والربط مع أكثر من 100 وجهة حول العالم عبر  شبكة وجهات الاتحاد للطيران.
 وقال محمد عبدالله البلوكي، النائب التنفيذي للرئيس للشؤون التجارية في الاتحاد للطيران في بيان: «تعتبر اتفاقية الشراكة بالرمز مع خطوط  جنوب الصين الجوية إنجازًا مهمًا على صعيد تطورات شبكة وجهات شركة الطيران الاستراتيجية وأحد العناصر الأساسية في حضورها على امتداد السوق الصينية. كما تأتي بمثابة برهان آخر على النهج الناجح الذي تتبناه الاتحاد للطيران في العمل مع شركائها بهدف توسعة نطاق وصولها، وتوفير المزيد من الخيارات أمام المسافرين سواءً بقصد العمل أو الترفيه».
 وأضاف: «تُعدّ جمهورية الصين الشعبية واحدة من أسرع أسواق السفر نموًا في العالم، وأكثرها تنافسية. ومن خلال الشراكة مع خطوط جنوب الصين الجوية، يمكن لكل  شركة من شركتي الطيران استخدام شبكة وجهاتها بما يعود بالفائدة لصالح الأخرى، وتوفير المزيد من الخيارات، فضلاً عن تعزيز حركة الربط لكافة الضيوف، في الوقت الذي يختبرون فيه الخدمات والمنتجات عالمية المستوى التي توفرها الشركتان».
أفاد: «تساعد التطورات الأخيرة، مثل توفير تأشيرات الدخول لحملة جواز السفر الصيني لدى الوصول إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، في الترويج لأبوظبي  كوجهة أعمال وترفيه متفرّدة. كما ستلبي المنتجات المبتكرة وخدمات الضيافة المتميّزة الحائزة على الجوائز تطلعات المسافر الصيني العالية لمزيد من الراحة ومعايير الخدمة المتفوقة».
 وبدوره رحّب زانغ لين، من الإدارة العليا للتعاون الدولي في خطوط جنوب الصين الجوية، بالشراكة الجديدة مع الاتحاد للطيران.
وقال: «إننا في غاية السعادة بالشراكة الجديدة مع الاتحاد للطيران، والتي من شأنها تعزيز شبكة الوجهات العالمية لكلتا الشركتين وتوفير مزيد من المزايا  لمسافرينا».
 وقال: «من خلال تلك الشراكة، ستتمكن خطوط جنوب الصين الجوية من توسعة نطاق خدماتها لتصل إلى أبوظبي وإلى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا عبر  المركز التشغيلي الرئيس للاتحاد للطيران».
وتجدر الإشارة إلى أن كلاً من الاتحاد للطيران وخطوط جنوب الصين الجوية تخططان في المستقبل القريب لإتاحة الفرصة للضيوف لكسب واسترداد الأميال المتبادل  عبر هذه الشراكة على متن رحلات كل من شركتي الطيران.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©