• الاثنين 30 جمادى الأولى 1438هـ - 27 فبراير 2017م
  01:23     الجيش المصري: مقتل 6 "تكفيريين" واعتقال 18 بشمال سيناء         01:23    شرطة أبوظبي: على كل الأشخاص الذين تعاملوا في المحفظة الوهمية الخاصة بشراء السيارات والراغبين في تقديم شكاوى مراجعة الشرطة        01:24     وزير النقل الروسي: توقيع اتفاقية استئناف رحلات الطيران مع مصر قد يكون الشهر المقبل         01:30    محمد بن راشد يستقبل رئيس أركان القوات المسلحة الباكستاني والوفد المرافق        01:46     تعلن القيادة العامة لشرطة ابوظبي لكافة الاشخاص الذين تعاملوا في المحفظة الاستثمارية الوهمية الخاصة بشراء السيارات أو قاموا بتسليم مبالغ مالية و الراغبين في تقديم شكاوي في هذا الخصوص مراجعة مديريات الشرطة حسب مناطق الاختصاص و في حالة وجود أي استفسار بخصوص تقديم البلاغات الاتصال على إدارة التحريات و المباحث الجنائية الرقم 025127777        01:50    فيديو لجماعة "أبو سياف" يظهر إعدام رهينة ألماني     

مايلي سايرس في مسلسل جديد لـ«أمازون»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 27 يناير 2016

لوس أنجلوس (أ ف ب)

ستمثل نجمة البوب مايلي سايرس في مسلسل يتولى السينمائي الشهير وودي آلن إخراجه لمجموعة «أمازون»، بحسب ما كشف موقع «ديدلاين.كوم».

وستمثل البطلة السابقة لمسلسل «ديزني» للأطفال «هانا مونتانا» في المسلسل الجديد إلى جانب المخرج الذي غالباً ما يشارك في أفلامه، فضلاً عن الممثلة إيلين ماي التي شاركت في فيلم «سمول تايم كروكس» من إخراج آلن.

وقد اختار المخرج البالغ من العمر 80 عاماً «طاقم المسلسل المؤلف من ست حلقات مدة كل منها نصف ساعة»، الذي يعيد المشاهدين إلى حقبة الستينيات، بحسب «ديدلاين.كوم».

وكانت مجموعة «أمازون» للتوزيع الإلكتروني أعلنت قبل سنة أنها كلفت وودي آلن بإخراج مسلسل قصير هو الأول من نوعه للسينمائي الغزير الإنتاج الذي يصدر تقريبا فيلماً واحداً كل سنة.

ولم يكشف بعد عن عنوان هذا المسلسل الذي ألفه وأخرجه آلن ومن المزمع بثه في فترة لاحقة من السنة في الولايات المتحدة وبريطانيا وألمانيا.

ووفقاً لـ«ديدلاين.كوم»، من المفترض أن يبدأ التصوير في مارس.

وتحاول «أمازون» من خلال هذه المبادرات منافسة «نتفليكس»، التي خاضت هذا المجال مع مسلسلات ناجحة مثل «هاوس أوف كاردز» و«أورانج إذ ذي نيو بلاك».

وقدمت «أمازون» من جهتها مسلسل «ترانسبارنت» و«موزارت إن ذي جانغل»، وهما عملان حازت بفضلهما جوائز عدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا