السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«أسبوع خدمة العملاء» يختتم أعماله بأبوظبي اليوم

23 يونيو 2010 21:31
يختتم اليوم أسبوع خدمة العملاء لدولة الإمارات، الذي جاء بتنظم من شركة إيثوس للاستشارات والذي استمر لمدة أسبوع. وشارك خلال الأسبوع أكثر من 250 مؤسسة في جميع أنحاء الدولة في دعم هذه المبادرة التي تسعى الى نشر ثقافة خدمة العملاء وتطوير الخدمة في شتى المجالات مع أكثر من 100 مؤسسة في كل من القطاعين الحكومي والخاص التي قدمت طلباتها لهذا الحدث المنتظر. وتضمن أسبوع خدمة العملاء لدولة الإمارات العديد من الفعاليات منها ورش عمل تناولت قياس جودة الخدمة وأداة مؤشرات الأداء العالمية، وورشة عمل في اللحظات القيمة: التنسيق والتركيز على جهود المؤسسة في المجالات التي تسهم أكثر من غيرها في تحقيق تجربة عملاء متميزة، إضافة الى توزيع جوائز ستار للمؤسسات المدرجة في قائمة المرشحين للفوز تتضمن دائرة القضاء في أبوظبي وشركة أبوظبي للمطارات ومجموعة الإمارات ومحاكم مركز دبي المالي العالمي وبلدية العين. ويعتبر المنتدى أكبر تجمع في دولة الإمارات لخبراء خدمة العملاء ورواد الأعمال والأكاديميين في عام 2010. والهدف منه نمو ورفع مستوى خدمة العملاء من خلال التوعية والتثقيف وتبادل أفضل الممارسات الدولية. وحضر منتدى خدمة العملاء 2010 ضيوف متحدثون من المملكة المتحدة وكندا وجميع أنحاء الخليج، وكبار المديرين والمسؤولين من مؤسسات القطاعين الخاص والعام التي تحرص على تحسين المهارات وتحديد أساليب وطرق لتطوير ثقافة تركز على خدمة العملاء واستراتيجية ثابتة معنية بخدمة العملاء. وناقش موضوعات عديدة منها : دراسة حالة عن نجاح خدمة العملاء: شرطة أبوظبي، ومناقشات مباشرة عن الهيئات الحكومية والمصرفية، الى جانب العلاقة بين ارتباط الموظفين بالعمل والتزامهم وارتباط العملاء وولائهم، كذلك خلق ثقافة جودة المتعاملين وقياسها والحفاظ عليها.
المصدر: أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©