• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

السائحون يتوافدون على زيارة الفعاليات

أمواج البهجة تلطف أجواء مهرجان الغربية للرياضات المائية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 29 أبريل 2014

شهد مهرجان الغربية للرياضات المائية إقبالاً كبيراً من الأسر، التي توافدت على متابعة فعاليات الدورة السادسة التي تقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية من 24 أبريل الجاري حتى 3 مايو المقبل، وشارك الحضور في العديد من الفقرات وسط أجواء من البهجة، التي عمت أرجاء المكان، ولم تتوقف المشاركة على الموجودين داخل الدولة، حيث تلاحظ إقبال الكثير من السائحين، الذين عبروا عن إعجابهم بالمهرجان.

عاش الأطفال لحظات من المرح رسمت البسمة على وجوهن، وهم يلعبون على رمال المرفأو ويشكون أحلامهم في تشكيلات رملية، ألمحت إلى مواهب فنية قد يكشف عنها المستقبل القريب، بالإضافة إلى ما يشبه الورش الفنية التي تجمع حولها الصغار مسارعين إلى الإمساك بالأقلام الملونة ليعيدوا تلوين الرسومات الأبيض والأسود، أو رسم ما تراه عيناه في البيئة المحيطة.

أجندة سياحية

وبدا واضحاً على الغالبية أنها جعلت لمهرجان الغربية للرياضات المائية موقعاً متميزاً ضمن أجندتها السياحية، فأصبح مألوفاً أن تجد الأسر بكامل أفرادها من دول أوروبا وأميركا وآسيا، تجوب أجنحة المهرجان المختلفة، حيث جاء بعضهم للمرة الأولى بعدما سمعوا عن الحدث من الذين حضروا في الدورات الماضية لمتابعة المهرجان، ومنهم جاك توماس من ألمانيا حيث جاء إلى دبي في مهمة عمل العام الماضي وسمع بالمهرجان من وسائل الإعلام وكونه يعشق الرياضات البحرية قرر أن يزور المهرجان ويتابع ما يقدمه من فعاليات ومسابقات متنوعة، وألا يفوت أي جولة من جولاته القادمة، وبالفعل نظم مواعيد عطلته على المهرجان، الذي يرى أنه من أفضل المهرجانات، حيث إنه لا يقتصر على الرياضات البحرية والمسابقات المائية فحسب، بل يمتد إلى ما هو أبعد من ذلك بكثير.

أما ماتيوس افرينو إيطالي الجنسية، فقال إنه جاء للمهرجان بعدما سمع عنه في وسائل الإعلام وقرر أن يخوض تجربة جديدة في ركوب البحر وشعر بالسعادة الغامرة، بينما ترى ليليان من إسبانيا أن مهرجان الغربية نموذج للتكامل بين المتعة والإثارة والترفيه بما يقدمه من فعاليات مشوقة.

وحضرت إميلي كويك الإسبانية العام الحالي للمهرجان برفقة زوجها بعد أن حدثها عنه عندما زاره في العام الماضي وبالفعل استمتعت به كثيراً حسبما أكدت لنا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا