• الأحد 29 جمادى الأولى 1438هـ - 26 فبراير 2017م
  11:15     الحزب الديمقراطي الأميركي يختار توم بيريز رئيسا جديدا له         11:15     ترامب: لن أحضر حفل عشاء مراسلي البيت الأبيض        11:15     الشرطة الأميركية تعتقل مشتبها به في حادث دهس اسفر عن إصابة 21 شخصا بمدينة نيو اورليانز         11:15    فلسطين تفوز بلقب "أراب ايدول" للمرة الثانية        11:16     تفجيرات وضربات جوية تهز محادثات السلام السورية في جنيف         11:27    بلاكبيري تصدر هاتفها الذكي الجديد من انتاج شركة "تي سي ال" الصينية        12:01     مسؤول أميركي يتوقع تراجع إدارة ترامب عن قواعد بيئية أقرها أوباما     

بوابة العودة إلى الماضي

«زايد بن محمد العائلي».. طريق الأسر المنتجة نحو النجاح

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 27 يناير 2016

خولة علي (دبي)

يواصل ملتقى «زايد بن محمد العائلي» التابع لدائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي استقباله للزوار والوفود من الجماهير والعائلات الإماراتية والمقيمين بمنطقة الخوانيج الأولى، حيث تستمر فعاليات الدورة الثامنة من الملتقى حتى منتصف مارس المقبل.

ويضم الملتقى حزمة من الفعاليات المتنوعة روعي فيها الطابع التراثي والثقافي مثل فرقة العيالة والفرق الشعبية وبيت الشعر وركن الأكلات الشعبية، وكذلك الفعاليات الثقافية مثل فعاليات المسرح والأمسيات الإنشادية وإقامة المحاضرات الدينية وعقد الدورات التعليمية والتثقيفية لموظفي الحكومة وبعض مؤسسات الدولة.

حياة الأجداد

كما يضم سوق الملتقى عدداً من المحال التجارية التي يقرب عددها من الـ(160) محلاً تجارياً والعديد من المطاعم ومشاريع الشباب والجمعيات الخيرية التي تحظى برعاية ودعم من إدارة الملتقى.

ويعكس «زايد بن محمد العائلي» الذي يعد ملتقى ثقافياً وترفيهياً، تفاصيل الحياة التي عاشها الأجداد ، من حيث الإيقاع الاجتماعي وأيضا الاقتصادي التي تصورها الأسواق القديمة، والتي كانت نقطة تلاقي الأهالي وتبادل الأخبار والسؤال عن الحال والأحوال، ويسهم الملتقى في دعم مشروعات الأسر المنتجة التي تزخر العديد من الدكاكين الموجودة في الملتقى بمنتجاتها التي تحظى بإعجاب الزوار». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا