• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تضم 8 أحواض وورش للأعمال المساندة

حاكم الشارقة يفتتح منشأة لبناء وصيانة السفن في «حرة الحمرية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 يناير 2014

الشارقة (وام)- افتتح صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، أمس بحضور الشيخ خالد بن سلطان بن محمد القاسمي في المنطقة الحرة بالحمرية منشأة «دامن» الدولية لبناء وصيانة السفن.

وكان في استقبال سموه كل من الشيخ خالد بن عبدالله القاسمي، رئيس دائرة الموانئ البحرية والجمارك، والدكتور راشد الليم مدير عام دائرة الموانئ البحرية والجمارك، وعلي سعيد البواردي رئيس مجلس إدارة دامن لبناء وصيانة السفن- الحمرية، وكومر دامن رئيس مجموعة دامن القابضة الدولية لأحواض السفن، وعدد من مدراء إدارات هيئة المنطقة الحرة بالحمرية.

بدأ حفل الافتتاح بعزف السلام الوطني لدولة الإمارات وعرض فيلم قصير عن مراحل إنجاز المشروع وبناء المنشأة ثم ألقى كومر دامن كلمة بهذه المناسبة رحب في مستهلها بصاحب السمو حاكم الشارقة على تفضله بافتتاح المشروع وتشريفه لهم بحضور وقائع الافتتاح الرسمي لفرع منشأة دامن لبناء وصيانة السفن في المنطقة الحرة بالحمرية والذي يعد الفرع 36 حول العالم والأول في منطقة الشرق الأوسط للشركة الأم «دامن القابضة الدولية لأحواض السفن».

وقدم كومر دامن في كلمته جملة من المعلومات حول الشركة وأنشطتها ومشاريعها البحرية المقامة حول العالم وفي أكثر من 17 دولة لتخدم أكبر عدد من الدول، موضحاً أن شركة دامن تحرص في إقامة أفرعها على اختيار المناطق الأكثر شهرة والأجود خدمة والمتميزة بموقعها الاستراتيجي حرصاً منها لتحقيق أفضل النجاحات في مجال اختصاصها.

عقب ذلك تفضل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، يرافقه علي سعيد البواردي وكومر دامن بإزاحة الستار عن اللوح التذكاري إيذاناً بافتتاح منشأة دامن لبناء وصيانة السفن في المنطقة الحرة بالحمرية وعمد سموه إلى تدشين رافعة السفن الخاصة بالمنشأة والتي تتسع لرفع سفينة بطول 120 متراً وبعرض 26,5 متر وبوزن يصل إلى 5,2 ألف طن.

بعدها قام صاحب السمو حاكم الشارقة بجولة في أرجاء المنشأة، متفقداً ومطلعاً على ما تحتويه من مرافق ادارية وورش عملية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا