• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

صيف بلادي في «الغربية» بين التعليم والتشويق

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 13 أغسطس 2016

إيهاب الرفاعي (المنطقة الغربية)

شهدت فعاليات أنشطة «صيف بلادي» في المركز الثقافي لوزارة الثقافة وتنمية المعرفة في المنطقة الغربية تجاوباً كبيراً من المشاركين الذين تجاوز عددهم أكثر من 200 مشارك ومشاركة، جامعةً الإثارة والتشويق والتعليم، بهدف نشر الوعي الاجتماعي حيال التعامل مع وسائل الإعلام الحديثة.

ويشتمل البرنامج الوطني لصيف بلادي 2016، والذي يمتد حتى 20 من أغسطس الجاري على العديد من الأنشطة والفعاليات، مثل دورات الفن التشكيلي، والشطرنج، وكرة القدم، وفنون الطهو، إضافة إلى الدروس والمحاضرات الدينية.

وشهدت الفعاليات خلال الأسابيع الماضية عدداً من البرامج المتميزة التي لاقت إعجاب المشاركين في المركز، حيث تم تنظيم رحلتين إلى مدينة أبوظبي، بمشاركة 70 طالباً وطالبة، وشملت عدداً من المعالم الترفيهية والتثقيفية .

كما نفذت عمليتا إخلاء وهميتان، بالتعاون مع إدارة الدفاع المدني في المنطقة الغربية بهدف الوقوف على جاهزية موظفي المركز في الإخلاء السريع، وكيفية التعامل مع المواقف الطارئة في حال وجود عدد كبير من الأطفال داخل قاعات الأنشطة والمسرح في المركز الثقافي.

وأكد كردوس العامري مدير مركز وزارة الثقافة وتنمية المعرفة، أن استحداث دورات وفعاليات جديدة يساهم في إثراء الموسم الصيفي، ويجذب المزيد من المشاركين في فعاليات صيف بلادي، مضيفاً أن الأفكار الجديدة والتنوع في الفعاليات تلاقي استحساناً كبيراً لدى الطلاب المشاركين، وتعزز من دور المراكز الثقافية في التواصل مع المزيد من أبناء المنطقة الغربية ومؤسساتها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا