• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

الكويت

العربي يلتقي الصليبخات و«العميد» يتحدى كاظمة اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 18 أبريل 2015

إيهاب شعبان (الكويت)

تترقب جماهير الكرة الكويتية اليوم مباراتين مؤثرتين في تحديد مسار درع بطولة الدوري التي وصلت إلى محطتها الـ23 من عمرها هذا الموسم، حيث يلتقي العربي (المتصدر) مع الصليبخات، والكويت (المركز الثاني) مع كاظمة، وتكمن أهميتهما في أن خسارة العربي والكويت لأي نقطة قد تكلفهما ضياع اللقب الذي يسعيان إليه بقوة منذ بداية الموسم.

العربي (56 نقطة) كاد يحسم الموقف لصالحه الجولة السابقة إلا أنه خسر من الكويت بهدف نظيف ليتقلص الفارق بينهما إلى نقطتين فقط قبل أربع مراحل على الختام، وهي النتيجة التي أحيت آمال الكويت على اعتبار أن منافسه سيواجه في جولاته المقبلة فريقي الجهراء والقادسية، وهما لن يتنازلا بسهولة عن الفوز أمام العربي. ومواجهة العربي أمام الصليبخات اليوم ليست سهلة، فالصليبخات يقدم عروضا جيدة منذ انطلاق الدور الثاني، ويحتل المركز السابع برصيد 31 نقطة، وكان قد خسر أمام الجهراء بهدفين في المرحلة الماضية، والعربي يعاني من مشكلات عدة خلال الآونة الأخيرة أهمها إصابة عدد من نجومه المؤثرين.

أما لقاء الكويت مع كاظمة فيتوقع له أن يحفل بالإثارة، كما هو الحال في مواجهات الفريقين خلال المواسم الأخيرة، وهي صعبة على الكويت لأنه يلعب اليوم وكأنها مباراة كؤوس لابد من الفوز بها، خصوصا أن الدوري صار أمله الوحيد للحصول على بطولة هذا الموسم، بعد ضياع كل البطولات الأخرى، وتراجع موقفه في كأس الاتحاد الآسيوي بعد خسارته الأربعاء الماضي على ملعبه من الجيش السوري بهدف نظيف. ويحتل كاظمة المركز السادس برصيد 44 نقطة. ويلعب اليوم أيضاً السالمية مع النصر، وفوز السالمية (47 نقطة) يدفع به إلى المركز الثالث مؤقتاً على حساب القادسية (49 نقطة) الذي يلتقي الساحل في ختام الجولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا