• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

شرطة الشارقة وكلية الأفق توقعان اتفاقية شراكة للحصول على تخصصات دراسية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 29 أبريل 2014

وقعت القيادة العامة لشرطة الشارقة، اتفاقية شراكة مع كلية الأفق الجامعية، تهدف إلى إتاحة الفرصة لمنتسبي شرطة الشارقة للحصول على تخصصات دراسية متنوعة لدرجتي البكالوريوس والماجستير في الإدارة التسويقية والمالية والموارد البشرية والسياحة والسفر، بجانب نظم المعلومات والتخطيط الاستراتيجي وإدارة الأعمال الدولية.

وشملت الاتفاقية إمكانية عمل دورات تدريبية في مجالات الإدارة التسويقية، واللغة الانجليزية، وتخصصات أخرى عدة بما ينمي الجانب الإداري والمهاري والعلمي لدى منتسبي شرطة الشارقة، ويمكنهم من استكمال دراستهم والحصول على الدرجات العلمية، حيث يتم تطبيق المنح الدراسية على الطلاب كل من الساعين للقبول مع تحويل الساعات وتم قبول تحويل الساعات المعتمدة في برنامج البكالوريوس أو الماجستير فقط بنسبة 15%.

وقع الاتفاقية كل من اللواء حميد محمد الهديدي قائد عام شرطة الشارقة، ممثلاً عن القيادة العامة لشرطة الشارقة، ونيتن أناند الرئيس التنفيذي في كلية الأفق الجامعية.

وقال قائد عام شرطة الشارقة إن هذه الاتفاقية تأتي في إطار الرؤية الاستراتيجية للقيادة العامة لشرطة الشارقة بأن تعمل بفاعلية لتصبح دولة الإمارات العربية المتحدة إحدى أفضل دول العالم أمناً وسلامة. (الشارقة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض