• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

قطر

الوكرة ينجو من الهبوط والشحانية يودع

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 18 أبريل 2015

أحمد سليم (الدوحة)

بقيت المراكز الأربعة الأولى على حالها في المرحلة السادسة والعشرين الأخيرة من دوري نجوم قطر، بتتويج لخويا باللقب واحتفاظ السد بالوصافة والجيش بالمركز الثالث وقطر بالرابع، وأفلت الوكرة للموسم الثاني على التوالي من الهبوط إلى الدرجة الثانية بعد أن هزم الغرافة 2-1 أمس الأول، بعد أن رفع رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثاني عشر، وتجمد رصيد الغرافة عند 36 نقطة وتراجع إلى المركز السابع، فيما هبط الشحانية إلى الدرجة الثانية بعد موسم واحد فقط في الدرجة الأولى اثر خسارته أمام الأهلي بهدفين نظيفين. ورفع الأهلي رصيده إلى 38 نقطة وتقدم إلى المركز الخامس، وتوقف رصيد الشحانية عند 20 نقطة في المركز الثالث عشر قبل الأخير ورافق الشمال إلى الدرجة الثانية.

وحقق لخويا الذي ضمن الاحتفاظ باللقب من المرحلة الماضية، فوزاً كبيراً على السيلية بخماسية نظيفة، وكسر لخويا حاجز الـ60 نقطة بعدما رفع رصيده إلى 62 نقطة، وتوقف رصيد السيلية عند 29 نقطة في المركز الحادي عشر. وحقق السد الوصيف فوزاً معنوياً على الشمال 2-صفر. وضمن الجيش المركز الثالث بعد أن نجح في تحويل تأخره أمام الخريطيات بهدف إلى فوز 2-1. وظل قطر رابعاً بفوزه على العربي بهدفين مقابل هدف. ونجح أم صلال في قلب تأخره أمام الخور 1-3 إلى فوز 4-3. ورفع رصيده إلى 37 نقطة وتقدم إلى المركز السادس، فيما توقف رصيد الخور عند 30 نقطة في المركز العاشر. وبعد أن اكتملت صورة المربع الذهبي لكأس قطر، الذي يشهد مواجهات مثيرة، حيث يلتقي لخويا مع قطر، والسد مع الجيش 26 الجاري على ملعب عبدالله بن خليفة بنادي لخويا لتحديد هوية طرفي نهائي البطولة المقرر إقامته في الأول من مايو المقبل.

من جانب آخر، أعلن الغرافة عن تعاقده رسميا مع الفرنسي برتران مارشان لتولي مسؤولية الإدارة الفنية للفريق حتى نهاية الموسم الحالي خلفا للبرازيلي ماركوس باكيتا الذي تم إنهاء التعاقد معه بالتراضي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا