• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

في ختام دورتي المستجدين بمعهد شرطة رأس الخيمة

طالب القاسمي: أفواج الخريجين تعزز الهوية الوطنية والانتماء للوطن والدفاع عنه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 29 أبريل 2014

أكد اللواء الشيخ طالب القاسمي قائد عام شرطة رأس الخيمة أن أفواج الخريجين في دورات الشرطة، تعزز الهوية الوطنية والانتماء للوطن والاستعداد للدفاع عنه.

جاء ذلك، خلال حضور قائد عام شرطة رأس الخيمة، حفل تخريج دورتي الإعداد الأساسي للمستجدين، ودورة الإعداد الأساسي للعنصر النسائي بمعهد تدريب شرطة رأس الخيمة مساء أمس الأول، وذلك بحضور المديرين العامين وعدد كبير من مديري الإدارات ورؤساء الأقسام بالقيادة العامة، وعلى مستوى الدولة وعدد كبير من الضيوف وأهالي الخريجين.

وقد بدأ الحفل بدخول طابور الخريجين والخريجات ودخول العلم، أعقب ذلك وصول راعي الحفل، ثم السلام الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة وتلاوة آيات من الذكر الحكيم، بعد ذلك، قام قائد عام شرطة رأس الخيمة بتفتيش طابور الخريجين واستعراضه، ثم ألقى مدير معهد تدريب الشرطة العقيد حسن إبراهيم علي كلمة رحب فيها براعي الحفل، مؤكداً أن نقطة الانطلاق للمستجدين تبدأ باجتياز دورة المستجدين المقررة، إذ إنها تعتبر البداية الحقيقية لتعلم العلوم العسكرية الأساسية النظرية والعلمية، مشيراً في السياق ذاته، إلى أن المعهد يسعى لأن يطبق استراتيجية وزارة الداخلية من خلال الوصول بالمستجد إلى أعلى المستويات المطلوبة من التدريب والتأهيل. ثم قام قائد عام شرطة رأس الخيمة بتوزيع الجوائز على المتفوقين الذين أدوا القسم وهتفوا ثلاث مرات بحياة صاحب السمو رئيس الدولة.

(رأس الخيمة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض