• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

غياب خالد محمد

المعيني: «الكوماندوز» ينتظر لقاء «أسود العوير» بفارغ الصبر

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 18 أبريل 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

يفتقد الشعب جهود المدافع خالد محمد في مباراة دبي للإنذار الثالث، حيث ارتدى لاعبو «الكوماندوز» قفاز التحدي لـ «أسود العوير»، رافعين شعار الفوز والعودة بنقاط المباراة الثلاث، خصوصاً أن الفوز في المباراة يساوي 6 نقاط.

وحرص الجهاز الفني الذي يقوده المواطن عيد باروت على علاج الأخطاء التي أفرزتها مباراة الفريق السابقة أمام الخليج التي انتهت بفوز «الكوماندوز» 2 -1.

وأكد الدكتور سرحان المعيني عضو مجلس إدارة الشعب لكرة القدم رئيس اللجنة الفنية، أن «الكوماندوز» ينتظر لقاء دبي بفارغ الصبر، من أجل تأكيد تفوقه في الملعب للمرة الثانية، بعد فوزه في لقاء الذهاب، وما تبعه من تداعيات بحرمان الفريق من نقاط الفوز، بسبب قرار لجنة الانضباط باتحاد الكرة.

وشدد المعيني على أهمية نقاط مباراة اليوم، والتي سوف تحدد معالم الفريقين الأكثر حظوظاً للوجود في النسخة الجديدة لدوري الخليج العربي لكرة القدم، مؤكداً أن فريقه في قمة جاهزيته، من أجل العودة من دبي بنقاط المباراة الثلاث، والتي تعني الكثير للشعباوية، وقال: «أتوقع أن تكون مباراة اليوم جماهيرية، في ظل التنافس بين الفريقين، من أجل العودة مجدداً لدوري الخليج العربي، خصوصاً أن المباراة تعد بكل المقاييس صعبة على الفريقين، وأتمنى أن يحقق فريقي طموحه المطلوب في هذه المباراة المهمة».

وأضاف: «أتمنى أن لا تلقي «أزمة النقاط» بظلالها على أداء الفريقين في المباراة المهمة، وأن لاعبي الشعب لا يفكرون في تداعيات ما حدث بعد إبعادهم من ذلك، وثقتنا كبيرة في الجهازين الإداري والفني واللاعبين، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية التي تسعد كل شعباوي منتسب إلى «بيت الكوماندوز»، خصوصاً أن الجميع على قلب رجل واحد، حتى ينجح الفريق في تحقيق حلم العودة للعب مع الكبار، لأن الشعب مكانه الطبيعي والمنطقي في دوري الخليج العربي».

وأشار إلى أن جميع اللاعبين على قدر التحدي، حيث يسعى «الكوماندوز» في المباريات المتبقية، والتي تمثل نهائي كؤوس للفوز من أجل استعادة المركز الأول، والذي ظل محافظاً عليه ليفقده، بعد تداعيات حرمان الفريق من نقاط مباراة دبي.

وحول إيقاف المدافع خالد محمد، أكد أن الشعب يملك البديل الجاهز القادر على سد النقص الذي يحدث في الفريق بعامل الإصابة أو الإيقاف، متمنياً أن يقدم جميع اللاعبين كل ما عندهم في المباراة المهمة التي تساوي 6 نقاط للشعب الذي أكمل استعداداته كافة من أجل تحقيق الهدف المنشود.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا