• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الإمارات تشارك باجتماع وكلاء «داخلية التعاون» في الكويت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 29 أبريل 2014

شاركت دولة الإمارات العربية المتحدة في الاجتماع السادس لأصحاب المعالي والسعادة، وكلاء وزارات الداخلية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، الذي عُقد في دولة الكويت يوم أمس، ويستمر حتى اليوم الثلاثاء، للإعداد والتحضير للقاء التشاوري الخامس عشر لأصحاب السمو والمعالي وزراء الداخلية بدول المجلس؛ المقرر في 30 أبريل الجاري بدولة الكويت الشقيقة.

ويرأس وفد الدولة في الاجتماع الفريق سيف عبدالله الشعفار وكيل وزارة الداخلية، ويضم الوفد العقيد عبدالواحد محمد الحمادي مدير إدارة الشرطة الجنائية الدولية بالإنابة، والمقدم أحمد محمد المرر، والمقدم الدكتور جمال سيف فارس من ديوان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، والمقدم أحمد سعيد المزروعي مدير إدارة التعاون الدولي، والنقيب ماجد السويدي من ديوان وكيل وزارة الداخلية.

وناقش الاجتماع عدداً من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال بهدف تعزيز التعاون والتنسيق بين دول المجلس في مختلف المجالات الأمنية المشتركة، والمستجدات الأمنية التي تهم دول المجلس، وذلك تمهيداً لرفع ما يتم التوصل إليه من توصيات إلى الاجتماع المقبل لأصحاب السمو والمعالي، وزراء الداخلية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية. (الكويت ـ وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض