• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

5 مباريات في دوري الدرجة الأولى اليوم

دبا الفجيرة يطارد أضواء «الخليج العربي» أمام التعاون

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 18 أبريل 2015

سيد عثمان

سيد عثمان (الفجيرة)

يشهد الأسبوع العشرون لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم 5 مباريات في الساعة 5:50 مساء اليوم، حيث يلتقي دبا الفجيرة مع التعاون، ودبي مع الشعب، والخليج مع دبا الحصن، وحتا مع مسافي، ورأس الخيمة مع الذيد، ويحصل فريق العروبة على راحة.

وتعد حظوظ دبا الفجيرة قوية للفوز بالبطاقة الأولى للصعود إلى دوري الخليج العربي، بشرط أن يخدم نفسه وتخدمه نتيجة دبي الوصيف مع الشعب الثالث بملعب العوير.

وتعد الجولة جولة مفترق طرق ووضع النقاط فوق الحروف بسباق الصعود بعدما تسبب تعادل دبي مع مسافي بالجولة الماضية ونزف اسود العوير نقطتين غاليتين في تعزيز فرصة دبا الفجيرة في الفوز باللقب والبطاقة الأولى للصعود من جهة وإنعاش آمال الشعب في اقتناص البطاقة الثانية من جهة ثانية مع بقاء فرصة فريق دبي للفوز بإحدى بطاقتي الصعود باقية وبقوة وذلك حسب لعبة الحسابات والنتائج بمواجهات اليوم.

فريق دبا الفجيرة يتربع على عرش المسابقة برصيد 44 نقطة من 18 مباراة وتبقت له مباراتان أحداهما اليوم بملعبه أمام التعاون صاحب المركز الأخير والثانية بالجولة الختامية رقم 22 أول مايو المقبل امام الذيد وستكون ايضا بملعب النواخذة أبناء دبا الفجيرة الذين سيحصلون على راحة اجبارية بالجولة القادمة رقم 21 بينما يشغل فريق دبي المركز الثاني برصيد 41 نقطة من 17 مباراة وتبقت له 3 مباريات أحداهما لقاء كسر عظم اليوم أمام الكوماندوز والثانية بالجولة قبل الأخيرة يوم 25 أبريل بملعب دبا الحصن والأخيرة بالعوير أمام التعاون.

أما الشعب الثالث برصيد 40 نقطة من 17 مباراة والذي استقبل هدية مسافي بالتعادل مع أسود العوير بفرحة غامرة فسيحل ضيفا اليوم على دبي في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين ثم يلاقى بملعبه أبناء حتا بالجولة القادمة ثم يحل ضيفا بالجولة الختامية للبطولة على مسافي. وبلعبة الحسابات والأرقام فإن إعلان صعود دبا الفجيرة اليوم رسميا يتطلب أولاً فوزه على التعاون مع خسارة الشعب من دبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا