• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تحدوا الصعاب من أجل المجد

هؤلاء يصنعون الفارق في مسيرة الدرع

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 18 أبريل 2015

سامي عبد العظيم (دبي)

واجه لاعبو العين صعوبات عدة، كادت أن تعترض طريقهم نحو منصة التتويج، ولكنهم تجاوزوها بالعزيمة التي ساعدتهم على العودة إلى المنافسة على اللقب، على الرغم من الضغوط الهائلة بسبب المشاركة الآسيوية.

وبدا واضحاً أن لاعبي العين كانوا أكثر إدراكاً لما يمكن أن يحدث في الدوري، بسبب الرغبة القوية من الأندية الأخرى في بلوغ منصة التتويج، إلى جانب النقص العددي المؤثر الذي لم يؤثر في عزيمتهم أو رغبتهم في الفوز، والبقاء في الواجهة لتحقيق اللقب.

وأكثر ما ساعد نجوم «الزعيم» على تخطي الصعاب التي واجهتهم خلال مشوار المنافسة على اللقب، الدعم المعنوي اللافت من الجماهير العيناوية التي كانت السند القوي لهم في مواجهة الظروف الصعبة التي اعترضت طريقهم.

تميز خالد عيسى بالبراعة التي ساعدته على حماية عرين الفريق في جميع المباريات بثبات كبير، ساعده على منح الثقة للمدافعين وبقية اللاعبين، كما أنه تميز بردة فعل قوية في مباريات مهمة شهدت فوز العين على فرق قوية خصوصاً الجزيرة والوحدة والنصر والشباب، واستحق هذا الحارس الشاب التقدير من الجمهور العيناوي الذي كان ينظر من خلاله إلى العمالقة الذين دافعوا عن العرين العيناوي خلال مسيرة الفريق في الدوري على مدى التاريخ.

أثبت مدافع العين محمد أحمد أنه القلب النابض للفريق على الرغم من الانتقادات التي طالته من الجماهير العيناوية في مباريات عدة على الصعيدين المحلي والقاري. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا