• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

مؤسسة محمد بن راشد للإسكان تشارك بفعالية مهرجان البراءة الأول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 29 أبريل 2014

اختتمت مؤسسة محمد بن راشد للإسكان مؤخراً مشاركتها ورعايتها لمهرجان البراءة الأول الذي نظمته روضة البراءة في دبي، والذي يهدف إلى تشجيع الأطفال على الإبداع وإبراز مواهبهم الصغيرة التي تعبر عن براءتهم.

وشمل المهرجان فقرات فنية واستعراضية للأطفال إضافة للمسابقات والعروض الإبداعية التي قدمها أطفال روضة البراءة ، وزوايا متنوعة للرسم على الوجوه والحكواتي والرسم الحر، فضلًا عن معرض الوسائل التعليمية ، الذي ضم إبداعات الأطفال والفصول الدراسية وتكريم الأطفال الفائزين بكتابة القصة وتوزيع الهدايا التكريمية عليهم والتقاط الصور التذكارية لهم .

وقال هيثم عبدالرحمن الخاجة مدير مكتب الاتصال المؤسسي والتسويق بالمؤسسة إن مشاركة المؤسسة في مهرجان البراءة الأول جاء ضمن حملة “ بيتي بيئتي “ للمرحلة الثالثة للعام الحالي 2014 والتي يرعاها بنك الإمارات دبي الوطني والحذيفة للمفروشات وشركة بريزم .

وأعرب الخاجة عن سعادته بهذه المشاركة وبنجاح المهرجان الذي حقق أهدافه المتنوعة ورسم البسمة على شفاه الأطفال على مدار ثلاثة أيام متتالية..لافتاً إلى أن المؤسسة شاركت بفعاليات متنوعة في المهرجان أبرزها المرسم الحر وعرض تقديمي عن حملة بيتي بيئتي ومسابقات ترفيهية مختلفة إضافة إلى توزيع هدايا على الأطفال بمشاركة شخصية مفتاح الكرتونية الخاصة بالمؤسسة.

وأكد أن هذا المهرجان يأتي في سياق المسئولية المجتمعية التي تشعر بها المؤسسة تجاه مؤسسات المجتمع المتنوعة مقدما شكره لإدارة روضة البراءة على دعوتها لمؤسسة محمد بن راشد للإسكان للمشاركة في هذا المهرجان الطفولي . وذكرت فرح العطار مديرة روضة البراءة إنه من خلال مهرجان البراءة بزغ فجر المبدعين من الروضة وجسدها أطفالها الموهوبون. وأشارت إلى أن فعاليات مهرجان البراءة الأول، شارك فيه العديد من الجهات والمؤسسات الداعمة للطفولة والتي رسمت بمشاركتها البسمة والسعادة على قلوب الأطفال إيمانا منها بأهمية هذه الشريحة ورعايتها بكافة الوسائل الممكنة لضمان مستقبل مشرق وواعد لها. (دبي ـ وام )

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض