• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

نظم ورشة بعنوان «القلب السليم في الفم النظيف»

«الشارقة الرياضي» يعزز التوعية والتثقيف في «صيف بلادي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 13 أغسطس 2016

الشارقة (الاتحاد)

نظمت اللجنة الثقافية والمجتمعية لنادي الشارقة الرياضي الثقافي وضمن برنامج «صيف بلادي» برعاية الهيئة العامة لرعاية الشباب ومجلس الشارقة الرياضي بحكومة الشارقة ورشة صحية بعنوان القلب السليم في الفم النظيف.

وعكست الورشة نجاحاً كبيراً من خلال أهدافها وبرامجها في توعية المشاركين بـ «صيف بلادي» ونشر التوعية بين فئات المجتمع بأهمية إتباع الأنماط الصحية.وجرى خلال الورشة تنفيذ مسابقات وألعاب توعوية وتثقيفية‏ بين أفراد الأسرة في جو يسوده السعادة والمرح وإجراء فحوصات طبية لـ (السكر والضغط وهشاشة العظام والأسنان وكتلة الجسم).

وقدم الفريق الطبي شرحاً حول أهمية التوعية الصحية، إلى جانب توزيع عينات طبية على الأسر التي أبدت إعجابها بالبرامج والأنشطة التي قدمتها اللجنة الثقافية والمجتمعية بنادي الشارقة الرياضي الثقافي، والتي شملت جميع أفراد الأسرة مما يزيد من تفاعل الجميع للاستفادة وخصوصا من ورش العمل.

وأشاد ابن جرش في كلمته بالتعاون الكبير بين مختلف المؤسسات والجهات لتنفيذ هذا البرامج التوعوي للمشاركين، ووجه كلمة للمشاركين في النشاط الصيفي قائلًا «ها نحن ذا نختم أنشطتنا الثقافية بعد سلسلة من البرامج التي تضمنت القراءة والتربية والابتكار والصحة وفن كتابة القصة والقيادة وغيرها من أنشطة أيضاً رياضية ومجتمعية هادفة.

وأضاف ابن جرش في كلمته «شارك معنا في صيف بلادي نحو 250 مشاركاً بوجود أولياء الأمور لدعم نجاح وتميز البرنامج فكل الشكر لهم ولأسرة صيف بلادي على جهودهم وعلى الجميع مواصلة السعي لصياغة برنامج جاذب لأفراد الأسرة وخصوصاً الأطفال والشباب حتى يستثمروا وقت فراغهم بما يفيدهم، وينمي فكرهم بالوعي ويبني شخصيتهم القيادية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا