• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  01:55    وزير خارجية روسيا: مقاتلو المعارضة الذين يرفضون مغادرة شرق حلب سيتم التعامل معهم باعتبارهم إرهابيين         01:56    لافروف: روسيا ستدعم عملية الجيش السوري ضد أي مقاتلين معارضين يبقون في شرق حلب     

الكولومبي بالومينو يسقط في الاختبار الطبي بـ «العميد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 13 أغسطس 2016

إيهاب شعبان(الكويت)

عاد الجهاز الفني لفريق الكويت لكرة القدم، إلى البحث عن مهاجم أجنبي جديد، بعد أن أظهرت نتائج الفحص الطبي التي أجريت مساء أول من أمس علي المهاجم الكولمبي اخويرو بالومينو بأنه غير لائق، حيث رفض الجهاز الطبي للفريق إتمام الصفقة بسبب إصابة مزمنة يعانيها اللاعب الكولومبي في عضلاته.

وكان بالومينو قد انضم إلى معسكر العميد في تركيا، وخضع للتدريبات تحت إشراف لوران بانيد، ونال استحساناً، وكان يفترض توقيع العقد معه لولا إصابته.

ويضم العميد حالياً بين صفوفه الثنائي الهجومي المكون من الإيفواري جمعه سعيد والسوري فراس الخطيب، ويسعى لتدعيم مركز الارتكاز بخط الوسط بلاعب أجنبي ثالث.

على الجانب الآخر في تركيا أيضاً، رفض فوزي إبراهيم مدرب العربي قيد النيجيري أوفي مونداي، والفرنسي من أصل إيفواري جويل، وذلك بعد مشاركتهما في التدريبات مع الفريق خلال المعسكر المقام حالياً بتركيا، حيث أبدى عدم ارتياحه لمستواهما الفني والبدني، وطلب من رئيس جهاز الكرة سامي الحشاش البحث عن آخرين بدلا منهما، علماً بأن اللاعبين تم التعاقد معهما منذ بداية الشهر الحالي، ودخلت لجنة الكرة في مفاوضات مع اللاعبين لفسخ التعاقد، مستغلين وجود شرط جزائي في عقد كل منهما، وتجرى محاولات لإنهاء العقدين بالتراضي مع تقديم مبلغ مالي لهما.

جاء قرار فوزي إبراهيم، بعد أن شارك اللاعبان في لقاء ودي أمام كاستامونو سبور التي انتهت بتعادل الفريقين بهدفين لكل فريق، ولم يظهر مونداي وجويل بالمستوى المأمول، وهذه المباراة ستكون مثيرة للجدل، حيث إنها جرت على الرغم من تحذيرات الاتحاد الآسيوي للأندية الكويتية بعدم اللعب مع أي فريق في معسكراتها، تنفيذاً لقرار الفيفا بإيقاف الكرة الكويتية رسمياً وودياً.

من ناحية أخرى، يلتحق اليوم نجوم كاظمة الأربعة يوسف ناصر وطلال الفاضل ومشاري العازمي وبدر الرشيدي، إلى جانب المدرب المساعد ناصر العمران، بوفد الفريق الموجود حالياً بمدينة أزميت التركية، حيث يقيم الفريق معسكراً مغلقاً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا